لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زراعة أشتال من الزيتون في أراضي محاذية للجدار برأس رمانة في زيتا بدعم من شركة التأمين الوطنية



تلفزيون الفجر الجديد / صلاح عجاج – نظمت شركة التأمين الوطنية بمشاركة جمعية اتحاد المزارعين الفلسطينيين حملة لزراعة أشجار الزيتون في منطقة رأس رمانة  بالقرب من جدار الفصل العنصري الواقعة في بلدة زيتا شمال مدينة طولكرم ذلك بمناسبة احياء يوم الارض ويوم البيئة العالمي.

وشارك في زراعة  أشجار الزيتون  طلاب مدرسة  باقة الشرقية الاساسية للبنين اللذين شاركوا  في زراعة أشجار الزيتون التي تعتبر رمزا للتمسك بالأرض والارتباط فيها  ونوع من محاربة الاحتلال والاستيطان .
بدورها قام المشاركون  بزراعة اشجار الزيتون بمناسبة احياء يوم الارض الفلسطيني ويوم البيئة العالمي  وتعتبر هذه المناسبة هو يوم المحافظة على الارض المهددة في المصادرة ومنع البناء عليها او الزراعة فيها من قبل العدو .

وأكد رأفت خندقجي رئيس جمعية اتحاد المزارعين ان هذه الحملة دليل على تمسك الفلسطينيين بأرضهم ويرفضون التخلي عنها بكافة السبل التي يستخدمها الاحتلال للاستيلاء على الاراضي .

وافاد مدير شركة التأمين الوطنية معتصم بدير أن هذه الفعالية تأتي ضمن مسؤولية الشركة الاجتماعية وخطة الشركة في المشاركة مع المواطنين في إحياء يوم الأرض ويوم البيئة العالمي

{gallery}2012/4/zeta19-4{/gallery}

الرابط المختصر: