لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بلدية عتيل وحركة فتح تكرمان رئيس البلدية السابق د. شوقي صبحه



تلفزيون الفجر الجديد- نظمت بلدية عتيل وحركة فتح حفل تكريم لرئيس البلدية السابق د. شوقي صبحه وذلك تحت رعاية محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل وبمشاركة المؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية ووجهاء في منطقة الشعراويه.

بدوره أكد محافظ طولكرم اللواء د. كميل على أهمية العمل لخدمة المواطنين مقدماً الشكر لرئيس البلدية السابق د. شوقي صبحه ومباركاً لرئيس البلدية الحالي نشأت دقة متمنياً له التوفيق في مهمة عمله لخدمة عتيل وأهلها ومشدداً على مواصلة العمل التنموي التراكمي شاكراً مديرية الحكم المحلي ممثلة بمديرها العام خالد اشتيه على متابعته لكافة الأمور بما يتعلق بقطاع الحكم المحلي والبلديات والمجالس المحلية.

وتابع د. كميل:" بلدياتنا تقوم بدورها المنوط بها وهذا يتطلب أن نقف مع قطاع الحكم المحلي حتى يقوم بدوره على أعلى درجة خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية ومع قرار القيادة للتوجه لمجلس الأمن لإصدار مشروع قرار لإنهاء الاحتلال خلال ثلاث سنوات".

وشدد د. كميل على أن  العمل في محافظة طولكرم يسير وفق خطة شاملة تعتمد بالأساس على استقرار الأمن وذلك بفضل المؤسسة الأمنية القوية التي لا تقبل أي حالة من الفلتان  الأمني وذلك كله لأجل تحقيق الأمن والأمان لكافة المواطنين.

إلى ذلك شكر أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان خلال كلمته د. شوقي صبحة على عمله خلال رئاسته لبلدية عتيل خلال العامين الماضيين مؤكداً أن خدمة المواطنين والحفاظ على مصالحهم هو الهدف الأول لدى حركة فتح حركة المناضلين والشرفاء.

أما خالد إشتيه  مدير عام  الحكم المحلي في طولكرم فقد دعا رئيس بلدية عتيل الحالي نشأت دقه لمواصلة العمل على درب سلفه الذي أبدى الإلتزام والانضباط والمسؤولية في العمل ومواصلة المتابعة مع كافة المواطنين الأمر الذي كان له الأثر الطيب في نفوس المواطنين.

بدوره أكد نشأت دقه رئيس بلدية عتيل على تواصل العمل في كافة المجالات لخدمة أهالي البلدة وذلك بالتنسيق والمتابعة مع كافة الأطراف والجهات المسؤولة  شاكراً محافظ طولكرم اللواء د. كميل على متابعته لسير عملية التنمية في المحافظة ومقدماً الشكر لرئيس البلدية السابق د. شوقي صبحة.

وفي نهاية الحفل شكر د. شوقي صبحة كافة المؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية على حضورهم لحفل التكريم مؤكداً العمل لخدمة الوطن والمواطن، وتمنى التوفيق لرئيس البلدية الجديد في مهمة عمله مشدداً على أهمية توحيد الجهود لتقديم كل ما هو أفضل لعتيل.

الرابط المختصر: