لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مجموعة مسلماني تطلق حملة خاصة بشاشات UHD المنحنية من سامسونج



 تلفزيون الفجر الجديد- أطلقت مجموعة مسلماني الوكيل الحصري لشركة سامسونج العالمية في فلسطين، حملة تسويقية خصتها بتلفزيونات UHD وهي شاشات منحنية فائقة الوضوح تقدمها شركة سامسونج الرائدة عالمياً، وتأتي هذه الحملة لتبين للمستهلك الخصائص المميزة التي تخفيها هذه الشاشة في إنحنائها الرائع، ومدى المتعة الفائقة التي تقدمها مثل هذه الشاشات للمشاهد أثناء متابعة التلفاز.

إطلالة ليس لها مثيل

وتعد هذه الشاشات إطلالة أخرى لتلفزيونات سامسونج فهي تقدم لك تلفازاً يمتلك تصميماً منحنياً يتميز بتطور مذهل، يتيح لك الاستمتاع بمستوى جديد من المشاهدة ويمكنك من التركيز بجميع الحواس أثناء المشاهدة؛ مما يجعلك تشعر بأنك جزء من الحدث.

صورة أوضح ومشاهدة أعمق

فشاشته صاحبة الدقة الفائقة ذات المنحنى عند الزاوية اليمنى تجعلك توفر مسافة مثالية للمشاهدة في غرف المعيشة. كذلك، يتميز المنحنى البسيط في الشاشة فائقة الدقة بتوفير تجربة مشاهدة موحدة ومتوازنة عبر جميع أجزاء الشاشة. وبذلك، يمكنك الاستمتاع بأفضل جودة وعمق وتفاصيل للصور فائقة الدقة على الشاشة فائقة الدقة.


شاشة U9000

سلسلة U9000  من الشاشات المنحنية المميزة التي قدمتها سامسونج ، تتيح للمشاهدين أفضل تجربة عرض على الإطلاق وذلك بفضل ما تتسم به من صورة فائقة الدقة وشكل منحنٍ وتصميم فريد، فالإطار والدعامة يكادان لا يظهران. وتمنح الشاشة المنحنية مقاطع الفيديو وجودًا لا يُرى على الشاشات المسطحة، كما أن مجال الرؤية الأوسع يخلق تأثيرًا بانوراميًا يجعل الشاشة تبدو أكبر مما هي عليه كما يجذب المشاهدين بطريقة غير معهودة في أي تلفزيون آخر.
 

الرابط المختصر: