لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مركز لوجيكا للاستشارات مشروع “الحد من العنف في المدارس”



تلفزيون الفجر الجديد -منتصر العناني- إختتم مركز لوجيكا للإستشارات وبالشراكة مع مؤسسة أجيال السلام الدولية ، اختتم مركز لوجيكا للاستشارات  ورشات عمل تدريبية  بعنوان " مشروع الحد من العنف في المدارس"  كمرحلة أولى في تنفيذ المشروع، و شارك فيها  12ممثل  من مديرية التربية والتعليم -طولكرم ومتطوعي مركز لوجيكا في الورشات التدريبية بحضور مميز وتفاعل نشط .

ونفذت الورشات التديبية لمدة اربعة متواصلة و شمل التدريب في اليوم الأول على صور واشكال الصراع المجتمعي، تحليل الصراع ضمن سياق المدارس في طولكرم، نظرية التغيير، ومتطوعو أجيال السلام، وفي اللقاء الثاني تمحور التدريب حول تعليم الاطفال والشباب، وكيفية التيسيير في بيئة النزاع. أما اليوم الثالث تحدث عن الية تنفيذ وتخطيط البرنامج، تخطيط الجلسات الرياضية في المدارس. وكان اليوم الاخير، مخرجات ونتائج، متابعة وتقييم.

وأثنت مديرة مركز لوجيكا وردة سماة، على تعاون وزارة التربية والتعليم، ومديرية التربية في طولكرم والمرشدين المشاركين في البرنامج، كما وأكدت  سمارة على أهمية تنفيذ مشاريع مجتمعية تهدف الى الحد من العنف المجتمعي بين فئة الشباب خاصة، كما وأكدت على أهمية نوعية ومهنية العطاء في هذه المشاريع التي تخدم المجتمع نحو مستقبل أفضل.

يٌشار أن مركز لوجيكا للإستشارت يعمل على ورشات نوعيه وسط تفاعل كبير بين المشاركين والتأكيد على مزيد من الورشات الهامة
 

الرابط المختصر: