لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هبة جماهيرية واسعة من أجل الأقصى في اعتصام الأسرى الأسبوعي بطولكرم



تلفزيون الفجر الجديد- في ظل التصعيدات الهمجية التي تمارس من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي الغاشم على المقدسات الاسلامية في باحات المسجد الاقصى المبارك، تضامن أهالي الأسرى اليوم في اعتصامهم الاسبوعي أمام مقر الصليب الأحمر بمشاركة واسعة وغاضبة من قبل أهالي طولكرم وكافة المؤسسات المدنية والاجتماعية وفصائل العمل الوطني.

من جهته أبرق أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان بإسم جميع فصائل العمل الوطني في المحافظة رسالة لكافة العالم بأن القدس ووكافة المقدسات هي أهم ما نملك، وأن قرارات الاحتلال ومشاريعه الاستيطانية لن تهز عزيمة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن أرضه ومقدساته وصموده.

وأضاف شعبان بأن الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه لا يعترف الكنيست الإسرائيلي ولا بقراراته ولا يعترف أيضا بالتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الاقصى.

ومن جانبه قال رئيس بلدية طولكرم السيد إياد الجلاد إن هذا التضامن هو واجب ومسؤولية وطنية ودينية لكافة المؤسسات، فالقدس العمود الفقري للشعب الفلسطيني، وهامة جدا لكل مسلم وعربي.

وبعزيمة قوية تتحدى بها والدة الأسيرين علاء وهشام زغيب زنازين الاحتلال و زرد السلاسل وجهت رسالة لأبنائها طالبة منهم الصبر لأن فرج الله قريب، مضيفة بأن القدس هي هدف كل أسير وكل فلسطيني للدفاع عنها، وأن كل فلسطيني سيدافع عنها حتى آخر رمق في حياته.

 

الرابط المختصر: