لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

منتخبنا للناشئين يخسر بخماسية امام السعودية



تلفزيون الفجر الجديد – تعرض منتخبنا للناشئين تحت (17 عاما)، مساء اليوم الثلاثاء، لخسارة قاسية أمام نظيره السعودي استقرت على خماسية ثقيلة، في أولى لقاءاته في بطولة كأس العرب لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

ولم يقدم لاعبو منتخبنا الكثير خلال شوطي اللقاء، وكانوا تائهين وغاب التفاهم والانسجام بينهم، حتى أن المنتخب أضاع ركلة جزاء كانت كفيلة بتذليل الفارق.

وظهر الفارق واضحا في الأداء بين المنتخبين، وكانت السيطرة بشكل كبير لصالح لاعبي الأخضر السعودي، وسيلتقي منتخبنا في لقاء التعويض المقبل منتخب السودان يوم الجمعة المقبل.

وكان منتخب العراق تغلب في اللقاء الذي سبق هذا اللقاء ضمن المجموعة نفسها بهدفين لهدف، ليشارك منتخب السعودية الصدارة بفارق الأهداف لصالح الأخضر.

وأنهى المنتخب السعودي الشوط الأول لصالحه بثلاثية نظيفة، بدأها في الدقيقة الثامنة عبر ركلة جزاء ترجمها ركان العنزي في الشباك، ولم يتأخر المنتخب السعودي كثيرا وسجل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة عبر ماجد العماري، قبل أن يسجل راشد السالم الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، وأضاع منتخبنا ركلة جزاء تصدى لها الحارس السعودي أحمد الشهري.

وفي الشوط الثاني سجل المنتخب السعودي الهدف الرابع في الدقيقة الـ48 عبر راشد السالم بسهولة مسجلا الهدف الثاني له في المباراة، وبعدها بدقيقتين اختتم عبد الرحمن الشنار خماسية المنتخب السعودي من ركلة جزاء ترجمها بسهولة في الشباك.
 

الرابط المختصر: