لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اعتقال 3 شبان في القدس بواسطة تكنولوجيا طائرة



تلفزيون الفجر الجديد – قدمت شرطة الاحتلال في القدس المحتلة لوائح اتهام ضد ثلاثة شبان من عائلة أبو خضير من بيت حنينا شمال القدس، وذلك بتهمة رشق القطار الداخلي بالحجارة، وتنسب لهم تهمة “تشكيل خطر على حياة المارة”.

وجاء أن تم اعتقال الشبان الثلاثة (في جيل 17 و 18 و 19 عاما)، في الثاني عشر من الشهر الجاري، ومع انتهاء التحقيق معهم قدمت لوائح اتهام ضدهم.

وتدعي شرطة الاحتلال أنها ضبطتهم، بوسائل تكنولوجية، وهم يرشقون القطار الداخلي من خلف بناية في منطقة سكناهم في بيت حنينا، حيث تم تصويرهم بواسطة طائرة خفيفة تستخدم للمراقبة والملاحقة.

وبحسب شرطة الاحتلال، فإنه منذ استشهاد الفتى محمد أبو خضير، في تموز (يوليو) الماضي، تم اعتقال نحو 100 مقدسي، قدمت لوائح اتهام ضد 60 منهم بتهمة إلحاق أضرار مختلفة بالقطار الداخلي العابر في المنطقة.

كما تجدر الإشارة إلى أنه منذ السابع من أيلول (سبتمبر) الماضي شكلت قوات الاحتلال طاقم تحقيقات خاص مهمته مواجهة عمليات الرشق وإلحاق الأضرار بالقطار، وذلك بالتعاون مع دوائر البلدية ذات الصلة، والشركة صاحبة امتياز تفعيل القطار.

وبحسب الشرطة أيضا فإن قوات الاحتلال تنشط بشكل جلي وعلني، وأيضا بشكل سري واستخباري، على طول محور سكة القطار الداخلي، استنادا إلى جدول ساعات ومواعيد عبور القطار في شمال القدس، وبالاستعانة بوسائل تكنولوجية متطورة.

عرب 48

الرابط المختصر: