لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حنين الزعبي: داعش والجيش الإسرائيلي متشابهان كلاهما قتلة



تلفزيون الفجر الجديد – أثارت عضو الكنيست العربية عن حزب التجمع "حنين الزعبي" غضب أقطاب اليمين الإسرائيلي حين ساوت في تصريحات أدلت بها يوم أمس لموقع "أخبار Online 2“ العبري بين "داعش" والجيش الإسرائيلي.

"داعش والجيش الإسرائيلي جيشان من القتلة الذين لا يعرفون حدود ولا تردعهم قيود ولا يوجد لديهم خطوط حمراء"، قالت عضو الكنيست التي سبق أن تم إبعادها عن جلسات الكنيست لمدة عام بعد تصريحات تتعلق باختطاف المستوطنين في تموز الماضي قرب الخليل.

وأضافت "تقوم داعش في كل مرة بقتل شخص واحد بالسكين فيما يقوم الجيش الإسرائيلي بضغطة زر واحدة بقتل عشرات الفلسطينيين، صحيح أن الجندي يبقى داخل الطائرة أثناء عملية القصف وهو لا يري الضحية لكنه إرهابي بما لا يقل عن الذي يحمل السكين ويقطع بها الرؤوس، ومن يلتقط الصور لجثث الفلسطينيين وهو يضحك إرهابي بما لا يقل عن قاطع الرؤوس بل على العكس هم يقتلون أكثر من حامل السكين".

وطلب وزراء وأعضاء كنيست من اليمين الإسرائيلي كما اوردت صحيفة "يديعوت احرونوت" طرد الزعبي إلى خارج البلاد، فعلى سبيل المثال قال وزير المواصلات يسرائيل كاتس "يوجد هنا تشهير وقدح وذم وعمل خياني وتمرد وسأطلب خلال جلسة الحكومة القادمة ضرورة توجيه الجهاز القضائي لعمل كل ما يلزم لطردها خارج البلاد فورا فهناك حدود لما يمكن لدولة ذات سيادة ومواطنيها تحمله من خائنه مثل هذه".

الرابط المختصر: