لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

دورة تنشيطية مكثفة بالواكو – K1 في نادي الفاينغ زون بإشراف المدرب عثامنة وبحضور هاني الحلبي



 
هذا وقد شارك في هذه الدورة التي تهدف الى تعميم اسلوب K 1 اكثر من خمسة وعشرين مدرب وحكم  متقدم . من ثمانية اندية بالاضافة الى اتحدا الكونغ فو .

وقد شملت الدورة التي اشرف عليها المدرب والحكم سمير عثامنه نائب رئيس الاتحاد محاضرات نظرية وعملية بقانون مباريات الواكو K 1 الدولية والتعديلات التي ادخلت على قوانين الواكو بشكل عام ، ةتطبيق التقنيات المسموحة بها مثل اللكم ، والركل ، والركبة ، والكانش المحدود .

وفي ختام الدورة اجتمع هاني الحلبي باعضاء اتحاد التاي بوكسينغ  والذي اشاد بجهود ودور الاتحاد بالوطن وبالمستوى الفني الرفيع الذي يتمتع به مدربين واعضاء الاتحاد .

اسماء الاندية المشاركة وقد شاركت كل من الأندية التالية في هذه الدورة مركز الفايتنغ زون ونادي شباب عناتا المقدسي ونادي عصير الشمالية ونادي الشموع المضيئة ومركز شباب عايدة ونادي سولو جيم ومركز سلواد الرياضي وأكاديمية الأقصى , وقد لاقى اليوم التدريبي والذي يعتبر باكورة أنشطة الأتحاد الفلسطيني بعيد أنضمامها الى منظمة الشبكات العالمية للتاي بوكسينغ في العالم للحضور الفلسطيني ونشر اللعبة مؤخراً والدور الفاعل للأتحاد الفلسطيني في أحياء وأكد عثامنة على أن الأتحاد الفلسطيني يسعى من خلال طواقمه ولاعبيه ومدربيه الى العمل على أجراء البطولات والمنافسات في المرحلة المقبلة لتخريج أبطال باللعبة في المستقبل القريب مشيدً بكافة المشاركين من ممثلين الأندية والمراكز في هذا اليوم والمحاضرة الهامة باللعبة .

الرابط المختصر: