لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حجاج المكرمة الملكية من ذوي الشهداء يصلون الديار الحجازية



تلفزيون الفجر الجديد – وصل إلى الديار الحجازية 500 حاج فلسطيني من قطاع غزة ضمن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بعد ساعات طويلة من السفر.

وفور وصول الحجاج، عبروا عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة، متمنين له الصحة والعافية والاستقرار للسعودية ملكاً وحكومة وشعباً.

وأكد محمود النيرب وكيل وزارة الأوقاف أن جميع حجاج مكرمة خادم الحرمين من قطاع غزة وعددهم 500 حاج وصلوا بسلامة الى مكة المكرمة، على امل ان تصل يوم غدٍ الدفعة الثانية وعددها 500 حاج من الضفة الغربية من ذوي الشهداء. مقدماً الشكر لخادم الحرمين على هذه المكرمة والاستقبال الحافل للحجاج.

وأكد رئيس لجنة استقبال حجاج فلسطين عبد العزيز الصالح أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين هي ثابتة ومستمرة وهى تغطي كافة التكاليف الخاصة بالحجاج من مواصلات وطعام وإقامة واية مصاريف أخرى خاصة بالحجاج.

واعرب الحجاج عن سعادتهم وفرحتهم للوصول الى مكة المكرمة لاداء فريضة الحج مؤكدين على شكرهم لخادم الحرمين على الاهتمام وحسن الضيافة التي لاقي بها حجاج فلسطين.

وكان في استقبال ضيوف الرحمن لجنة الحج، محمود النيرب، والدكتور حسن الصيفي، وكمال الصوري، تيسير الحساينة، كمال نصار، وادهم البلتاجي.

الرابط المختصر: