لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم .. تواصل فعاليات معرض الصناعات الوطنية وسط استقبال شعبي



تلفزيون الفجر الجديد- عصام حرفوش- تواصلت في جامعة فلسطين التقنية "خضوري" اليوم الاحد ولليوم الثاني على التوالي فعاليات معرض الصناعات الوطنية في محافظة طولكرم، تحت رعاية رئيس الوزراء د.رامي الحمدالله. بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة طولكرم وبدعم من البنك الاسلامي للتنمية.

وشهدت أجنحة الشركات المشاركة في المعرض اقبالاً كبيراً من طلبة الجامعة و المواطنين والتجار ورجال الأعمال اضافة الى وفود مدرسية ومواطنين من فلسطيني ال48 بهدف الاطلاع عن كثب على أجنحته والمعروضات فيها.

المواطنين من منطقة طولكرم ومناطق 48 عبروا عن سعادتهم وفخرهم بالمنتوجات الوطنية الفلسطينية وجودتها العالية التي تتطور مع مرور الوقت، حيث قال ممثل شركة الجبريني للالبان وجدي ناصر الدين، بان المعرض فرصة لتعريف المستهلك بالمنتجات الفلسطينية، وأعطى فرصة للشركات للتواصل مع الجمهور والاستماع الى حاجاتهم ، كما ويتضح بالمعرض مدى التطور الذي وصل اليه قطاع الصناعات الغذائية من حيث الجودة والشكل والطعم.

واعتبر ممثل شركة سنقرط حمدالله قلالوة ان المعرض موجه للجمهور للتعريف بالبضاعة الوطنية المنافسة للصناعات الاجنبية، مشددا بضرورة تكثيف المعارض لتسويق المنتج الفلسطيني بشكل أفضل، واعتبر قلالوة تنظيم المعرض في منطقة طولكرم خطوة ممتازة والذي اتاح الفرصة لمواطني 48 من الدخول والتسوق.

وعن جودة المنتوجات الفلسطينية قال ممثل شركة الحجاز للشوكولاته مناف حجاز ان المنتج الفلسطيني استطاع ان ينافس المنتوجات الاجنبية والاسرائيلية وحقق نتائج مذهلة على المستوى الدولي.

الطالب في جامعة خضوري سامر الجدع عبر عن فخره بالمنتج الفلسطيني الذي يمتلك الجودة والمنافسة والاستمرارية للوصول الى الافضل، وقال الجدع ان المواطنين الذين قدموا من اراضي 48 يقدرون قيمة المنتجات الفلسطينية، وهذا يشجعنا على استمرارية المقاطعة للبضائع الاسرائيلية ودعم المنتج الوطني.

وتفاجأت جنيت عودة من مدينة حيفا بحجم المنتجات الفلسطينية وتنوعها وجودتها، واكدت انها لم تكن تعلم بوجود الكثير من تلك المنتوجات قبيل زيارتها للمعرض، وطالبت الشركات بالبقاء على نفس المستوى الحالي بالجودة لتشجيع المواطن على استمرار اقتناء المنتجات الفلسطينية ومقاطعة المنتجات الاسرائيلية.

يذكر أن معرض المنتوجات الوطنية افتتح اليوم السبت، ويتسمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساءً.

الرابط المختصر: