لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ضم أكبر العلامات التجارية واحتضنته روابي: “بال ليس” تنظم معرض تسوق السيارات لنهاية الموسم



تلفزيون الفجر الجديد– نظمت الشركة الفلسطينية للتأجير والتأجير التمويلي- بال ليس- الأربعاء الماضي معرض تسوق السيارات لنهاية الموسم، وذلك على أرض مدينة روابي وبمشاركة ممثلي أكبر موردي السيارات من كافة العلامات التجارية التي يستوعبها السوق الفلسطيني، بهدف إعطاء فرصة لكل من العارضين للتّواصل مع شريحة كبيرة من المستهلكين لطرح عروض نهاية الموسم على السيارات، وللحضور للتعرف على الخيارات العديدة المتاحة والتسهيلات المالية المقدمة من "بال ليس" لاقتناء مركبات جديدة.

هذا واستمر المعرض من الساعة الثالثة ظهراً وحتى التاسعة مساءً، وشهد إقبالاً كبيراً من حيث عدد الحضور الذين كان أغلبهم موظفي أكثر من خمسين شركة محلية تم توجيه دعوات خاصة لهم قبيل المعرض، وقد أعرب الزائرين عن إعجابهم بفكرة المعرض، كما وأشادوا بالخدمات اللوجستية المقدمة، والتنظيم العالي الذي لمسوه خلال تجولهم في أجنحته.

وشكّل إقامة المعرض في مدينة روابي فرصة للشركة المنظمة والشركات العارضة لإيجاد مساحات كبيرة في الهواء الطلق، الأمر الذي جعل تجربة التسوق فيه متعةً حقيقية، ومكاناً مناسباً للزائرين وعائلاتهم للاستمتاع بجمال طبيعة التلال الفلسطينية المحيطة، والفعاليات المنظمة لهم ولأطفالهم. كما أبدى الحضور اهتماماً خاصاً في التعرف على روابي والإطلاع على آخر تطورات البناء فيها، وذلك من خلال جولات تعريفية أُعطيت لهم في أحياء ومرافق المدينة وصالة العرض فيها، أبدى الزائرين بعدها إعجابهم الشديد بالمدينة وكافة ركائز الحياة التي توفرها.

من جهتهم أشاد ممثلو الشركات العارضة بهذا الحدث كونه يعتبر فرصة هامة مكنتهم من التواصل وتعزيز العلاقة مع الجمهور الفلسطيني واطلاعه على مميزات مركباتهم المعروضة، وعوامل الرفاهية والمواصفات التنافسية التي تمتاز بها تلك المركبات. وفي هذا السياق قال رابي رابي مدير التسويق والعلاقات العامة في الشركة العربية لتجارة المركبات: "إنه من حق المواطن الفلسطيني أن يكون له فرصة للاطلاع على آخر تطورات صناعة المركبات، وقد وضع المعرض هذه التطورات بين يديه بأسلوب سهل وراقي".

وقد لاقى برنامج "التأجير التشغيلي للأفراد العاملون في الشركات"  المقدم من شركة بال ليس صداً كبيراً تمثّل بالتفاعل الكبير من قبل الزائرين مع بنوده والإقبال على الإستفادة منه، وذلك باعتباره الأول من نوعه الذي يقدم للأفراد في فلسطين، حيث يقوم المستفيد منه بدفع مبلغ ثابت شهري يبدأ من 350 دولار، حسب نوع المركبة التي يرغب بشرائها، مقابل توفير "بال ليس" لجميع الخدمات المساندة للمركبة، من تأمين وترخيص وصيانة وكفالة، كما يوفر البرنامج للمستفيد خيار امتلاك المركبة بعد انتهاء فترة التعاقد الأولى وذلك باستكمال دفعاتها لثلاث سنوات أخرى، أو التعاقد بموجب عقد تشغيلي جديد لاستبدالها بمركبة جديدة، وهو ما يوفر الكثير من العناء ويعطي فرصة لاقتناء مركبات جديدة وخاصة لقطاع الموظفين.

في تعليقعها على المعرض، قالت هدى الجاك مدير عام شركة بال ليس: "إن التفاعل والإقبال الذي شهده المعرض يدل على أهميته لكافة الأطراف سواء للشركات العارضة أو الحضور والذين أتوا من كافة المحافظات الفلسطينية"، وعزت الجاك هذا النجاح إلى فكرة المعرض باعتبارها جديدة محلياً، وإلى ما قدمه من عروض جديدة وتسهيلات".

من جهته اعتبر شادي عبد الهادي مدير شركة "كلمات" للاتصالات التسويقية المسؤولة عن إدارة الحدث، أنّ المعرض كان مميزاً من حيث الخدمات اللوجستية و المساندة، ومن حيث الموقع المميز في مدينة روابي، مشيداً بالجهود المقدمة من طواقم المدينة لإنجاح الحدث بهذه الصورة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "بال ليس" احدى شركات مجموعة واصل التابعة لصندوق سراج،هي شركة مساهمة عامة، متخصصة في مجال التأجير التمويلي،وهي الأولى من نوعها التي تم ترخيصها من قبل هيئة سوق رأس المال الفلسطينية لهذا الغرض. وتقوم بال ليس بتوفير حلول تمويل الأصول المنقولة وغير المنقولة بعيداً عن البنوك، كما وتوفر مجموعة من خدمات التمويل الخاصة بالمركبات والآليات والمعدات بمختلف أنواعها. شعارها البحث الدائم عن الابتكار وخلق الحلول والمنتجات الجديدة للمستهلك الفلسطيني.
 

الرابط المختصر: