لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مانشستر يونايتد .. أسوأ من مويس وسيارة غبية



تلفزيون الفجر الجديد- توقفت حالة التعاطف مع مانشستر يونايتد يوم أمس بعد الخسارة 3-5 أمام ليستر سيتي، فمديح لويس فان جال والإيمان به توقف، والإشادات بحركات لاعبين أمثال دي ماريا وهيريرا لم يعد لها معنى، لأن كل ما يفعله الفريق في الهجوم، يضيع لاحقاً بسبب أخطاء في التشكيل والتكتيك وأخطاء فردية أيضاً.

صحيفة الماركا عبر حسابها الإنجليزي في تويتر صبت جام غضبها على هندسة الصفقات الخاطئة، ونشرت الصورة التالية عن سيارة تبدو من الأمام في أفضل حال ومن نوع فيراري، لكنها مهترئة قديمة في المنطقة الخلفية، وهذا إشارة إلى قوة هجوم الشياطين الحمر وضعف دفاعهم.

 

الانقلاب على مانشستر يونايتد بات حقيقة الآن، ومشكلة لويس فان جال أنه أضاع المباريات السهلة في البداية بالحصول على نقاط قليلة، وبالتالي فقد اختار الطريق الصعب ليصل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع التشديد على أن تعثر الآخرين أمثال مانشستر سيتي وليفربول وارسنال في هذه البداية، خدمه كثيراً حتى لا يفوته القطار.

صحيفة الصن الإنجليزي كانت أكثر مباشرة مع لويس فان جال وقالت له "لقد أنفقت 157 مليون جنيه استرليني لكنك أسوأ من ديفيد مويس"، في عنوان يعلن بوضوح من خلاله الإعلام الإنجليزي أنه لم يعد يفهم ماذا يجري مع مانشستر يونايتد.

 

لويس فان جال علق على خسارة فريقه أمام ليستر سيتي قائلاً "إن الخسارة سببها فقدان بعض اللاعبين لتركيزهم"، وهو ما وصفته صحيفة التايمز البريطانية بالأعذار الواهية، في دليل واضح على خسارة المدرب الهولندي الذي وصف أثناء الصيف بالعبقري والقائد أي تعاطف من الصحافة بعد البداية السيئة هذا الموسم.

جيمي ريدناب عبر صحيفة الديلي ميل كان واضحاً بقوله "لو درب أي مشجع مانشستر يونايتد سيقوم بشراء دي ماريا وفالكاو، لكن المدرب هو المسوؤل عن تصحيح الدفاع المتهالك"، وكأن اللاعب السابق يريد القول "إن القوة الهجومية ليست بفضل فان جال بل بفضل الأموال، لكن المدرب لا يقوم بعمل حقيقي حتى الآن".


مانشستر يونايتد ولويس فان جال دخلوا في مرحلة الضغط الآن، وهم مطالبون بردة في المباراة المقبلة أمام ويستهام والتي تبدو في متناول اليد لإقامتها على الأولد ترافورد، ثم سيكون لديهم لقاء مهم جداً أمام إيفرتون فريق ديفيد مويس السابق.

ويرى البعض أن ما قدمه مانشستر يونايتد في خط الهجوم يبقي حالة الأمل سائدة، لكنهم يطالبون المدرب الهولندي بعمل أفضل على الجانب الدفاعي، لأن الأخطاء هي ذاتها منذ بداية الموسم، وهم يعتقدون أن إصلاح المنطقة الخلفية للشياطين الحمر ستكون نقطة تحول هذا الموسم.

الرابط المختصر: