لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: “التربية” تعقد دورات تدريبية للمعلمين



تلفزيون الفجر الجديد– تعقد مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم دورات تدريبية لمعلمي المراحل المختلفة  في عدة مباحث ولمراحل مختلفة ضمت التربية التكنولوجية للصفوف السابع والثامن والثاني عشر, اللغة الانجليزية للصفين التاسع والعاشر، والفيزياء والكيمياء والاحياء للصف العاشر, واستراتيجيات حديثة في اللغة الانجليزية, ودورة الانترنت في التعليم لمدارس عنقود رقم 7.

وقالت مديرة التربية والتعليم في المحافظة أ.نائلة عودة  أن هذه الدورات تستهدف حوالي 400 معلم ومعلمة بهدف رفع الكفايات المهنية وبناء القدرات، على ان يتم الانتهاء من التدريب قبل نهاية الفصل الدراسي الثاني. وأكدت على ضرورة الاستفادة من الدورات وتطبيق ما يتم مناقشته من اساليب داخل الغرف الصفية لإكساب الطلبة خبرات ومهارات جديدة .

وأضافت عودة أن هذه الدورات تعمل على رفد معلمي المدارس باساليب التعامل مع الكتب المقررة لنقل الخبرات الى الغرف الصفية واحداث تغيير نوعي في المخرج التربوي .

وبدوره، ثمن رئيس قسم الاشراف أ. ابراهيم بكر جهود المشرفين التربويين في الاعداد لهذه الدورات وتنفيذها  وجهود المعلمين والمعلمات في تطبيق ما يتم عرضه من أنشطة تساعدهم على تطبيق ما ورد في الكتب المدرسية التي تم تعديلها .

الرابط المختصر: