لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو: فوز “ماراثوني” لميلان على بارما



تلفزيون الفجر الجديد – حسم ميلان مباراته خارج ملعبه أمام بارما، بفوز "ماراثوني" بنتيجة 5-4، الأحد، في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وغاب فرناندو توريس عن خوض مباراته الأولى مع ميلان لإصابته بالتواء في الكاحل، لكن فريقه لم يبد عليه التأثر وافتتح له جياكومو بونافنتورا التسجيل في الدقيقة 25.

وسجل أنطونيو كاسانو في مرمى فريقه السابق ليدرك التعادل بعد دقيقتين، لكن ضربة رأس من الياباني كيسوكي هوندا وركلة جزاء نفذها جيريم يمينيز منحتا ميلان التقدم 3-1 بنهاية الشوط الأول.

وقلص فيليبي الفارق لبارما في بداية الشوط الثاني، وطرد دانييلي بونيرا مدافع ميلان لحصوله على الإنذار الثاني، لكن في ظل سعي بارما لإدراك التعادل نجح لاعب الوسط نايغل دي يونغ في تسجيل الهدف الرابع لميلان من هجمة مرتدة.

وسجل أليساندرو لوكاريلي هدفا ثالثا لبارما بعد 5 دقائق أخرى، إلا أن أصحاب الأرض فقدوا أفضلية الزيادة العددية عندما طرد فيليبي بسبب الإنذار الثاني.

وبدا أن مينيز حسم الأمر لميلان بالهدف الخامس الذي سجله بالكعب بطريقة ذكية، لكن الإثارة لم تكن انتهت بعد، حيث أعاد مدافع ميلان دي شيليو الكرة إلى حارسه دييغو لوبيز من منتصف الملعب تقريبا، لكنها مرت من الحارس وهو يحاول إيقافها.
 

الرابط المختصر: