لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

رئيس ريال مدريد السابق يتوقع رحيل رونالدو



تلفزيون الفجر الجديد– يري رامون كالديرون، الرئيس السابق لنادي ريال مدريد، أن كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الملكي يشعر بالإحباط داخل العاصمة الإسبانية على نحوٍ متزايد، وربما يكون مهتمًا باتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الكروية بالعودة إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى.


كالديرون الذي أحضر رونالدو إلى مدريد في تصريحاتٍ له لإذاعة توك سبورت تحدث  فيهاعن فلورنتينو بيريز قائلًا "انطباعي أن رونالدو قد سئم من سياسة الرئيس الحالي لريال مدريد. عندما أتى إلى النادي مع آريين روبين ظن أنه سيكون زميلًا جيدًا له في الفريق، ولكن في نهاية الأمر تم بيعه."

و تابع "جونزالو هيجواين تم بيعه ولم يكن يحب ذلك، العام الماضي كان من الخطأ أن يتم ترك أوزيل يخرج من الفريق، والخطأ الأكبر هذا العام من خلال بيع تشابي ألونسو وآنخيل دي ماريا."

ويَعتقد كالديرون أن مانشستر يونايتد هو خيارٌ قائم لرونالدو في السنوات المقبلة، لاسيما وأن اهتمام الإدارة الحمراء به لم يتوقف منذ ديفيد مويس ووصولًا إلى فان جال، إضافة إلى حب الدولي البرتغالي الكبير للفريق الإنجليزي.

و قال "عندما وقعت معه في 2009 قال لي أنه ممتن جدًا لمانشستر يونايتد، لقد كان له وقتًا رائعًا هُناك.. هو نادٍ عظيم حقًا."

يذكر أن رونالدو لعب في مانشستر يونايتد تحت قيادة السير أليكس فيرجسون ست سنوات قبل أن يتحول إلى ريال مدريد في صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 80 مليون جنيه استرليني، وبحسب ما قالته الصحافة فإن شرط الدون للموافقة على العودة إلى الأولد ترافورد أن يتحصل على 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

الرابط المختصر: