لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: مديرا الشرطة والدفاع المدني يزورا مديرية الزراعة



تلفزيون الفجر الجديد – قام المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة طولكرم وبرفقته وفد من ضباط الشرطة بزيارة مديرية زراعة طولكرم، حيث كان في استقبالهم المهندس محمد فتحي فطاير مدير دائرة زراعة محافظة طولكرم وموظفي المديرية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن التشبيك بين المديريات في محافظة طولكرم من اجل بحث التعاون ما بين الشرطة والزراعة من اجل الحفاظ على الممتلكات الزراعية والمنشات الزراعية وتقدير الأضرار والتنسيق لعقد ورشات عمل لتوعية المواطنين حول الحفاظ على الأراضي الزراعية.

وطالب يدك  إمكانية توفير 5 دونمات من الأراضي الحرجية التابعة لوزارة الزراعة في مدينة طولكرم، حيث يقوم أفراد الشرطة بزراعة الأشجار الحرجية والعناية بها لتكون نواة وحديقة خاصة بأفراد الشرطة.

وفي ذات السياق، قام المقدم سامي حمدان مدير الدفاع المدني في طولكرم وبرفقته وفد من ضباط الأمن والسلامة بزيارة مديرية زراعة طولكرم حيث كان في استقبالهم المهندس محمد فتحي فطاير مدير دائرة زراعة طولكرم وموظفي المديرية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن التشبيك بين المديريات في محافظة طولكرم من اجل بحث التعاون ما بين الدفاع المدني والزراعة من اجل الحفاظ على الأحراش الموجودة في محافظة طولكرم  والحد من الأضرار  التي تحصل بها  والتنسيق لعقد ورشات عمل مع المزارعين وقطاع الدواجن لتوعية أصحاب المزارع حول الحرائق التي تحصل بسبب استعمال  التدفئة الخاطئ  داخل المزارع  والحد منها.

وطالب مدان بشق طرق زراعية في الأحراش الموجودة في طولكرم، لتسهيل عمل أفراد الدفاع المدني في حالة حصول حريق أو اعتداء على الأحراش.
 

{gallery}2014/9/zera3a-9{/gallery}

الرابط المختصر: