لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

وحدة التوظيف الجامعية تنهي الدورة السادسة لـ ” جواز سفر ” في خضوري



تلفزيون الفجر الجديد- أنهت وحدة التوظيف الجامعية في جامعة خضوري وبالتعاون مع مركز التمكين الاقتصادي للشباب الفلسطيني "شارك"  فعاليات تدريب الدورة السادسة، ضمن مشروع جواز سفر للنجاح الدولية لتعزيز وحدات التوظيف الجامعية في جامعة فلسطين التقنية المنفذ من قبل المركز وبالتعاون مع مؤسسة الشباب الدولية وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية بحضور 23 طالب وطالبة من خريجي الجامعة والمقبلين على التخرج.

وتناول التدريب والذي استمر لمدة 20 ساعة تدريبية مواضيع عديدة منها: (مهارات الاتصال والتواصل، فريق العمل، كتابة السيرة الذاتية ورسالة التغطية وأداء مقابلات العمل) وغيرها من المواضيع التي تهدف إلى تأهيل الشباب لسوق العمل في ظل التحديات ألاقتصادية الراهنة في البلاد وزيادة قدرتهم التنافسية.

وأكد المرشد الوظيفي في جامعة فلسطين التقنيه حسام حلمي على أهمية التعاون المشترك ما بين جامعة خضوري ومنتدى شارك و مركز التمكين الاقتصادي لإتمام هذه الدورات  التي تهدف إلى تعزيز مهارات الطلبة الجامعين وخاصة الخريجين منهم و أن عملية التشبيك القائمة بين المنتدى و الجامعة تدل على عمق العلاقة التي تصب في نهاية الأمر إلى مصلحة الطلاب. 

وأضاف حلمي أن الطلبة الجامعيين بحاجه ماسه إلى مثل هذه الدورات كونها تعتبر جسرا للعبور إلى سوق العمل و تمحهم الأفضلية في التعامل مع الشركات أثناء العمل و عند المقابلات .

الرابط المختصر: