لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

آرسنال يراقب سوق الانتقالات مترقبا.. وليس متحمسا !



تلفزيون الفجر الجديد– يبقى أرسين فينجر مدرب أرسنال يراقب سوق الانتقالات الصيفية الجارية عن كثب لكنه قال إن التعاقد مع بديل لمهاجمه المصاب اوليفييه جيرو ليس بالشيء الحاسم بالنسبة لآمال فريقه في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيغيب جيرو مهاجم منتخب فرنسا حتى بداية العام الجديد بعدما خضع لجراحة عقب تعرضه لإصابة في الكاحل خلال المباراة التي انتهت بتعادل أرسنال 2-2 مع ايفرتون يوم السبت الماضي.

وفي ظل غلق باب الانتقالات يوم الاثنين المقبل قال فينجر إنه يتابع عن قرب كل الاعبين المحتمل ضمهم لكنه غير مصمم على تدعيم صفوفه رغم فقدان جهود جيرو هداف أرسنال في الموسم الماضي في كل البطولات برصيد 22 هدفا.

وقال فينجر للصجفيين أمس الجمعة "سأبقى حاضرا وبقوة في اليوم الأخير من الانتقالات وسأبقى متيقظا حتى الدقيقة الأخيرة من غلق باب الانتقالات."

وأضاف "يكون من الصعب التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع. معظم الأندية في السوق تعرف بعضها البعض. الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات تكون أشبه بالقمار. يكون الكذب كثيرا على مدار عدة أيام والكل يعبر عن رغبته في ضم اللاعب نفسه حتى لو كان فريق واحد يحتاجه."

وكان أرسنال أنفق 42.5 مليون جنيه استرليني (70.5 مليون دولار) لضم الألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد منذ عام واحد ولا يشعر فينجر بالخوف من إنفاق مبالغ ضخمة لكنه يثق في أنه يملك خيارات هجومية جيدة حتى لو لم يضم أي بديل.

وقال "سيكون شيئا لا يصدق عندما أقوم بإحصاء اللاعبين المهاجمين في الفريق. لدينا (يايا) سانوجو و(اليكسيس) سانشيز وكذلك (ثيو) والكوت و(لوكاس) بودولسكي وسيعود جيرو خلال الموسم وربما أكون نسيت اسما أو اسمين أيضا."

وأضاف "(جويل) كامبل أيضا يستطيع اللعب كمهاجم صريح ويمكننا بكل تأكيد أن نحقق النجاح. النجاح في الموسم لا يتوقف على شراء لاعب واحد. سنفعل ذلك عندما نشعر أن اللاعب الجديد يمثل إضافة للتشكيلة. لقد أظهرنا في آخر موسمين أننا ننفق الاموال عندما نشعر أننا في حاجة إلى ذلك."

وسيلعب أرسنال في الدوري يوم الأحد أمام ليستر سيتي وسيفتقد خدمات ميكل ارتيتا وكيران جيبس بسبب الإصابة بينما سيعود آرون رامسي بعدما غاب عن مواجهة بشيكطاش التركي في تصفيات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

الرابط المختصر: