لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فريق شباب عتيل يُداعب فريق شباب عطارة جنين بسباعية لرباعية كروياً



تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- التقى مساء اليوم في مباراة ودية جمعت شباب نادي عتيل وشباب نادي عطارة بين حيث جرت المباراة في اجواء ودية وتنافسية وبدأت بحراك سريع ومتبادل منذ البداية بين الفريقين وبادر فريق  عتيل بتسجيل الهدف الاول بقدم اللاعب معاوية حدرب وأتبعه بهدف ثان بدقائق بعد استلامة التمريرات المتقنة من اللاعب مجد تمام ولهاء القفاف وبعد أقل من 5 دقائق ايضا أضاف اللاعب رائد مكحول الهدف الثالث لنادي عتيل لينتهي الشوط الاول 3_صفر .

ومع بداية الشوط الثاني بدأ لاعبي عطارة بالتحرك والضغط حتى اسفر عن تسجيل الهدف الاول لنادي عطارة بقدم اللاعب ابو علي وسجل بعد ذلك لنادي عتيل الهدف الرابع بقدم المدافع يوسف ابو الفيه بعد تمريره متقنه من اللاعب طاجح وساعد ذلك على تقدم لاعبي نادي عطارة لتسجيل الهدف الثاني وتقدم نادي عتيل بتسجيل الهدف الخامس باقدام اللاعب بهاء قفاف والسادس معاوية حدرب والهدف السابع بواسطة اللاعب مجد تمام وسجل نادي عطارة بعد ذلك الهدف الثالث والرابع قبل نهاية المباراة .

مثل نادي عتيل كل من: يوسف فية وبهاء قفاف ومجد تمام واحمد مدحت ومعاوية حدرب ورائد مكحول ومعن مازن ومامن غانم في الحراسة ايهاب بلبل ونصار جلال ومحمد حازم وعمر في ومهدي غانم. وحكم اللقاء كل من الحكام عصام موفق واركان حسن مدرب نادي عتيل الاستاذ علاء وتد.

وتأتي هذه اللقاءات ضمن اللقاءات التواصلية والإستعدادية للفريقين للمرحلة المقبلة وللكشف عن مراكز الضعف والقوة في الملعب .

الرابط المختصر: