لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أبو عبيدة:يطالب شركات الطيران بوقف رحلاتها لمطار اللد ومفاوضات القاهرة ولدت ميتة



تلفزيون الفجر الجديد – طالب الناطق الرسمي باسم كتائب القسام أبو عبيدة الوفد الفلسطيني المفاوض في القاهرة الانسحاب فوراً من القاهرة، قائلاً:مبادرة مفاوضات القاهرة ولدت ميتة واليوم تم قبرها مع الطفل علي الضيف.

وأضاف أبو عبيدة: كنا نثق أن مفاوضات القاهرة لن تفضي للنتائج التي يطمح شعبنا لها، وقد أعطينا القيادة السياسية الفرصة لذلك، مؤكداً أن الاحتلال قد ضيع فرصة ذهبية للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار.

وأضاف "كذب العدو وغدر، وقصف منزل عائلة الدلو، وكان قادة العدو ينتظرون بشوق خلف المكاتب والشاشات وكانت مخابراتهم تسول لهم أن لحظة الاحتفال قريبة، خبتم وخاب فألكم، مرة بعد مرة تثبتون أنكم مجموعة من الفاشلين".

وأكد أن "هذه الجريمة وما ادعائه الاحتلال من إطلاق الصواريخ ليبرر عدوانه وليسجل صورة النصر ونهاية المعركة".

وتابع:بعد 45 يوماً من العدوان كل الذي تستطيعون فعله قتل النساء والاطفال، أنتم أعجز من أن تطالو اأبو خالد الذي جعل فشلكم على مدار ربع قرن واضح وضوح الشمس، وظل شاهد على عجزكم وفشلكم وحقيقة أنكم أكذوبة كبيرة.

وأكد أبو عبيدة بأن القسام تعد بأن يكون محمد الضيف القائد العام للجيش الذي سيدخل ساحات المسجد الأقصى.

وحذر شركات الطيران من الوصول لمطار "بن غوريون"، وطالبها بوقف رحلاتها منه وإليه ابتداء من الساعة السادسة من صباح غد الخميس.

وأعلن بأنه "تمنع أي تجمعات كبيرة لجمهور العدو في الملاعب والأماكن التي تصلها صواريخ القسام، ويمنع على سكان ما يسمى غلاف غزة والمدن القريبة من قطاع غزة من العودة إلى بيوتهم  والبقاء في الملاجئ والمناطق المحصنة، ويظل كل ما يسبق ساري المفعول حتى إشعار من القائد محمد الضيف".

وطالب "الاحتلال والعالم أجمع أن يدرك حقيقة ما يطالب فيه شعبنا"، قائلاً: كل ما نريده أن ينصرف الاحتلال عن قوتنا وحليب أطفالنا، ولن نسمح له باستمرار ذلك بعد اليوم ولن نبقى رهينة له يخنقنا متى شاء.

 

الرابط المختصر: