لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو: انطلاق الشحنة الثالثة من المساعدات العينية المقدمة من طولكرم الى ابناء شعبنا في قطاع غزة



تلفزيون الفجر الجديد – انطلقت الشحنة الثالثة من المساعدات العينية المقدمة من اهالي محافظة طولكرم الى ابناء شعبنا في قطاع غزة، وذلك تحت رعاية المحافظ  عبد الله كميل، وبالتعاون مع مع برنامج الاغذية العالمي.

واكد كميل ان هذه المعونات المقدمة الى ابناء شعبنا في قطاع غزة جاءت نتيجة جهد قام به المواطن الكرمي وفصائل العمل الوطني والحكم المحلي والاوقاف والشؤون الدينية والغرفة التجارية والعديد من المواطنين العاديين الذين لبوا نداء الدم القاني على اراضي غزة نتيجة العدوان العهمجي الاسرائيلي الاخير عليها مشيرا الى العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة اظهر ان الكل الفلسطيني مستهدف وهذا ما خلق حالة من التكافل والتضامن بين ابناء محافظة طولكرم والمحافاظات الاخرى بل وامتد الى الى ابناء الجاليات الفلسطينية بالخارج.

واشار محافظ طولكرم الى ان الهدف الرئيسي من العدوان هو ضرب الوحدة الوطنية التي نادى بها الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وذلك عن طريق تقسيم الوطن الى قسمين حتى يتم الاستفراد بهما من جانب الاحتلال الاسرائيلي كل على حدة مؤكدا على ان ذهاب الفلسطنيين بوفد موحد الى القاهرة ادى الى افشال مخططات الاحتلال الاسرائيلي.

وأضاف قائلا: "ان الشعب الفلسطيني لا يريد مطالب انسانية بل يريد انهاء الاحتلال الاسرائيلي للضفة الغربية وقطاع غزة مع اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وشكر كميل جميع من ساهم هذا العمل الوطني من مؤسسات وفصائل عمل وطني واعلاميين ومتطوعين وكل من ساهم في صد العدوان.

وجدير بالذكر ان هذه المعونات لقطاع غزة هي الثالثة منذ العدوان الاسرائيلي عليها حيث سبقتها شحنتين من المعونات شملت المياه الصالحة للشرب والتبرعات النقدية تم جمعها من قبل الاوقاف والشؤون الاجتماعية وتم ايصالها الى ابائنا في قطاع غزة عن الامم المتحدة والمنظمات الدولية.

الرابط المختصر: