لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طلبة “خضوري” يشاركون بفعاليات اليوم الأول لامتحانات التطبيقي الشامل



تلفزيون الفجر الجديد– شارك 432 طالباً وطالبة من كلية فلسطين التقنية "خضوري"، اليوم في فعاليات اليوم الأول لامتحانات التطبيقي الشامل/ الشق النظري، الذي تجريه وزارة التربية والتعليم العالي سنوياً لخريجي الكليات من حملة درجة الدبلوم.

وفي هذا السياق بين عميد كلية فلسطين التقنية "خضوري" د.حجاج حجة ان الطلبة المشاركين موزعين على عشرة  تخصصات مهنية وتقنية  وهي الرياضة والاتصالات، والأتمتة الصناعية، والهندسة المعمارية والتكييف والتبريد وأتمتة المكاتب والإدارة المالية و التقنيات والبرمجيات وتصميم الأزياء.

وأضاف د.حجة أن الكلية تعمل على إلحاق طلبتها في البرامج التدريبية في السوق المحلي لحظة التحاقهم بالكلية وشدد د.حجة على أن الكلية هدفت من خلال برامجها الأكاديمية التقنية المعتمدة من قبل الوزارة الى تلبية حاجات سوق العمل المحلي والدولي بالخريجين المهنيين والتقنيين المؤهلين.

وأوضح د.حجاج أن الكلية هذا العام خرجت الدفعة الثانية من تخصص التقنيات الزراعة والذي يعتبر التخصص المهني الأوحد على مستوى الوطن وهو ما يلبي احتياجات السوق المحلي في العمل الزراعي.

وأضاف د.حجة أن الجامعة بصدد انجاز عدد من البرامج التقنية والمهنية الجديدة على تخصصات الجامعة والتي من بينها المحاسبة التقنية وشبكات الانترنت.

الرابط المختصر: