لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال نفذ مجزرة في خزاعة وأعدم المئات بطلقات في الرأس



تلفزيون الفجر الجديد – صرح الدكتور لؤى ديب رئيس الشبكة الدولية للحقوق والتنمية، ان هناك انباء شبه مؤكدة بدأت ترشح ويتم تداولها في الصالونات السياسية عن مجزرة رهيبة في خزاعة.

وطالب الدكتور لؤى ديب في تصريحات لـ"سما" الصليب الأحمر الدولى باتخاذ موقف واضح والافصاح عما لديه من معلومات بشأن مئات الجثث التي يعلم بشأنها في خزاعة، واكد ان الحياد يكون بعدم اتخاذ موقف سياسى وليس التعتيم على مجزرة سوف تتكشف فصولها قريبا.

وطالب رئيس الشبكة الدولية للحقوق والتنمية كل القائمين على التحركات السياسية بعدم اتخاذ خطوات فعلية او الاقدام على اى اتفاق سياسى قبل الكشف عن حقيقة ما دار في خزاعة وتوفير ممر امن للوصول الى مئات الجثث والعائلات التي ابيدت.

واكد ان هناك مستويات سياسية في إسرائيل بدات تقفز من المركب وتنادى بوقف الحرب وتدعى انها لم تؤيدها بعد التسريبات التي بدأت تتسرب حول المجزة الكبيرة التي اعدم فيها العشرات بطلقات في الراس وفق التسريبات.

واستغرب ديب كيف يمكن لساسة غربين القبول بالاستماع لمستويات سياسية اسرائلية بان لا علاقة لهم بما سيتكشف في خزاعة دون المطالبة بالوصول الى الحقيقة.

واكد ديب ان كل العائلات مطالبة بالابلاغ الفوري عن كل المفقودين لديها والعائلات التي انقطع الاتصال بها مؤكدا اننا سوف نفيق على كارثة تدمى لها البشرية.

(نقلا عن وكالة سما الإخبارية)

الرابط المختصر: