لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

دهشة في برشلونة بعد رؤية ماثيو في أول تدريب



تلفزيون الفجر الجديد- كشفت مصادر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية يوم السبت أن المدافع جيريمي ماثيو أدهش الجهاز الفني لبرشلونة خلال أول تدريب خاضه الدولي الفرنسي أمس الجمعة بعد إنضمامه للفريق الكتالوني.

صفقة جيريمي ماثيو خلقت نقاشا ساخنا في النادي الكتالوني، دفع قيمة فسخ عقده التي تقدر بنحو 20 مليون يورو خاصة أنه يتجاوز سن ال 30 أثار جدلا كبيرا، ورغم ذلك فإن رئيس نادي فالنسيا اماديو سالفو لم يكن راضيا على بيع المدافع الفرنسي رغم الحصول على مبلغ كبير، حيث قال: "كنت أود إستمراره معنا".

وأكد نفس المصدر أنه في النادي بدأوا يفهمون سبب تصريح رئيس فالنسيا، أمس خلال التدريبات أظهر ماثيو بأنه يمر في حالة بدنية هائلة حتى أن أحد أعضاء الجهاز الفني وصف الحالة البدنية للاعب ب "الممتازة".

الجهاز الفني للفريق الكتالوني تفاجأوا بأداء اللاعب والشدة التي ظهر بها في التدريبات، لويس إنريكي رأى أن المستوى الذي ظهر به ماثيو لا يليق للاعب بدأ للتو التحضيرات بل أنه مستوى للاعب يخوض منافسات كبيرة.

وسيشكل ماثيو ثنائي خط دفاع برشلونة رفقة جيرارد بيكيه، المدافع الدولي الفرنسي بإمكانه أيضا اللعب كظهير أيسر وعلى الأرجح قد يلعب في هذا المركز في حالة غياب خوردي ألبا.

الرابط المختصر: