لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الحمد الله: على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته بتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني من الاحتلال الاسرائيلي



تلفزيون الفجر الجديد– قام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله صباح اليوم الجمعة، بزيارة الى مجمع فلسطين الطبي تفقد فيها الجرحى الذين أصيبوا أمس خلال المسيرة السلمية التي قمعتها قوات الاحتلال خلال توجهها الى حاجز قلنديا العسكري، التي اسفرت عن سقوط شهيد واكثر من 200 جريح.

وأكد الحمد الله على ان المجتمع الدولي يجب ان يتوقف عند مسؤولياته بحماية الشعب الفلسطيني من ممارسات الاحتلال الإسرائيلي المتعددة سواء بالقتل والقصف وهدم البيوت طوال ال 48 عام الماضية.

وطالب الحمد الله بضرورة توفير الحماية الدولية ومحاسبة الاحتلال على مسؤوليتهم من هذه الجرائم، مشددا على ان جميع المؤسسات الحقوقية تقوم بتوثيق جميع الاعتداءات ضد أبناء الشعب الفلسطيني من اجل محاكمة الاحتلال عليها في المحاكم الدولية.

وشدد الحمد الله على ضرورة ان يتوقف العالم بسياسة الكيل بمكيالين، فإسرائيل دولة محتلة وعلى العالم ان ينهي هذا الاحتلال، واعتداءاته سواء في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشرقية، والزام إسرائيل بتطبيق قرارات الشرعية الدولية.

وقدم الحمد الشكر لكافة الطواقم الطبية العاملة في مجمع فلسطين الطبي والضفة الغربية، وأرسل تحياته الى الطواقم الطبية العاملة أيضا في قطاع غزة.

ورافق الحمد الله خلال جولته وزير الصحة د. جواد عواد، ومدير مجمع فلسطين الطبي د. احمد البيتاوي، وطواقم إدارة المجمع، وعدد من المسؤولين.

الرابط المختصر: