لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اصابة العشرات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في نابلس



تلفزيون الفجر الجديد- اصيب عشرات المواطنين بالرصاص المطاطي او اختناقا بالغازات السامة، التي اطلقتها قوات الاحتلال خلال صدامات عنيفة اندلعت في أكثر من موقع في محافظة نابلس الليلة الماضية، وذلك في اعقاب مسيرات جماهيرية حاشدة تنديدا بالعدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة.

فقد خرجت من ميدان الشهداء وسط مدينة نابلس مسيرة جماهيرية حاشدة، توجه في اعقابها عشرات الشبان الى حاجز حوارة العسكري، جنوب مدينة نابلس، فاغلقوا الشارع الرئيس بالاطارات المشتعلة، ورشقوا قوات الاحتلال المتواجدة هناك بالحجارة، بدورهم اطلق جنود الاحتلال القنابل المسيلة للدموع ما ادى الى اصابة عدد من الشبان والمواطنين الذين يقطنون بالقرب من الحاجز بحالات اختناق، وتم اسعافهم ميدانيا.

وفي بلدة سبسطية، شمال مدينة نابلس، تحدثت مصادر محلية وطبية عن اصابة مواطنين اثنين ومتضامنة بريطانية برصاص الاحتلال، خلال مواجهات عنيفة اندلعت في محيط حاجز "شافي شمرون" العسكري الاسرائيلي.

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان ان مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت في قريتي "قصرة" و"مادما" جنوب المدينة، اصيب خلالها عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز الذي اطلقته قوات الاحتلال.

الرابط المختصر: