لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

وحدة التوظيف في جامعة فلسطين التقنية خضوري تستضيف العلاقات العامه لبورصة فلسطين



تلفزيون الفجر الجديد-  نظمت جامعة فلسطين التقنيه خضوري وبتنسيق من مركز التمكين الاقتصادي، اليوم الاحد، لقاءً جمع مديرة العلاقات العامه ببورصة فلسطين لينا أبو ذياب، و عدد من طلاب كلية الاقتصاد و الإدارة في الجامعه، وذلك ضمن مشروع تعزيز وحدات التوظيف الجامعية المنفذ من قبل المركز وبالشراكة مع مؤسسة الشباب الدولية.

ورحب رئيس الجامعة د.مروان عورتاني بممثلي بورصة فلسطين، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك ونقل تجربتهم إلى الطلبة ومقارنة هذه التجربة بالمادة الدراسية.

وافتتح اللقاء د.إيهاب القبج عميد كلية الاقتصاد في الجامعة موضحا أهمية هذا اللقاء مقارنا بين عمل بورصة فلسطين بالمادة العلمية التي تناولها الطلبة في سنين الدراسة و توضيح بعض الخفايا التي يمكن أن تحفز الطلبة للعمل في بورصة فلسطين أو الاستثمار فيها مستقبلا.

و تحدثت لينا أبو ذياب عن مكونات قطاع سوق المال " الشركات المدرجة، شركات الوساطة، هيئة سوق رأس المال والمستثمرين ".

وأكدت أبو ذياب عن أهمية الأنظمه والقوانين التي تنظم عمل البورصة  موضحة العناصر الأساسية التي تؤكد أهمية هذا القطاع في الاستثمار على الصعيد الوطني و التجاري.

و تفاعل الطلبة مع الموضوعات التي طرحت ووجهوا العديد من الأسئلة والمداخلات التي عبرت عن اهتمامهم الشديد بكافة المواضيع المطروحة والرغبة في جمع معلومات أكثر والاستفادة من تجربة بورصة فلسطين قدر المستطاع.

الرابط المختصر: