لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو والصور | إصابة 19 مواطناً في مواجهات غرب طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد – أصيب فجر اليوم الاثنين 19 شاباً برصاص قوات الإحتلال خلال مواجهات وقعت بالقرب من مصانع غاشوري الاسرائيلية غرب طولكرم.

وأفاد مراسلنا، بأن مواجهات عنيفة وقعت بين الشبان وجنود الإحتلال، عقب مسيرة جماهيرية حاشدة  انطلقت مساء أمس الأحد في المدينة تضامناً مع غزة وتنديداً بالمجازر التي ينفذها الاحتلال هناك شارك فيها الآلاف من المواطنين وفصائل العمل الوطني.

وأطلق جنود الاحتلال الأعيرة النارية والمطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه المتظاهرين مما أدى إلى إصابة عدد من الشبان بالرصاص والاختناق، نقلوا إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي عرف منهم: ادريس خالد محمد عودة (20عاماً) رصاص حي بالرجل اليمنى، محمد جواد قفيني رصاص حي في الرجل اليسرى، بكر محمد يوسف عسس عيار مطاطي، ريبال رجب من قرية كفر اللبد عيار ناري في الكتف الأيسر اخترق القلب وحالته حرجه، عبد الباسط عصام شريتح (27عاماً)، معتز نائل سروجي، علاء فايز شعبان (22 عاماً)، محمد مطيع سليط (18عاما) اختناق بالغاز، معتز سروجي (22 عاماً) رصاص حي بالركبة اليمنى.

كما أفادت طواقم الإسعاف، بأن  قوات الإحتلال منعتها من نقل عدد آخر من المصابين الذين سقطوا أرضاً في منطقة المواجهات، حيث تقوم بإطلاق النيران باتجاه كل من يحاول الاقتراب.

 

{gallery}2014/7/Esabat-Tulkarm_20-7-2014{/gallery}

{gallery}2014/8/asabar-21-7{/gallery}

الرابط المختصر: