لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو والصور : بعد تهريب نطفه من سجون الاحتلال: الاسير “زيتاوي” يرزق بأول طفل ذكر له



تلفزيون الفجر الجديد-رهام أبو حبلة- نجح الأسير محمد عادل زيتاوي في تهريب نطفة منوية من داخل سجون الاحتلال، لزوجته "أم غالب" المقيمة في طولكرم بهدف الإنجاب.

وأشارت والدة الأسير زيتاوي بأن محمد نجح في تهريب "نطفة" لزوجته في طولكرم، تمهيدًا لإجراء عملية زراعية بواسطة الأنابيب الصناعية، لإنجاب طفل يحمل اسمه.

وبدموع غمرت عينيها فرحاً، عبرت والدته عن السعادة   التي دخلت قلوبهم في غصة أسر ابنها محمد في سجون الاحتلال، مضيفةً بأن شجاعة والدها في كسر قيود الاحتلال التي تفرضها إدارة السجون على الأسرى.

وأضافت أنها شاكرة لكل شخص قدم يد العون والمساندة لزوجة ولدها الأسير محمد لإنجاب طفله الذكر "غالب"، وخصت بالشكر مستشفى العربي التخصصي بكافة طواقمها ومركز رزان التخصصي، لمساعدة الوالدة في الإنجاب وتقديم كافة الخدمات المجانية لها.

ومن جهته، أكد عمر عبد الدايم دكتور مختص في مركز رزان التخصصي لعلاج العقم وأطفال الأنابيب بأنه تمت رعاية زوجة الأسير محمد زيتاوي منذ لحظة وصول النطفة المنوية لزوجته وزراعتها والعمل على متابعتها حتى لحظة ولادتها طفلهم "غالب"، مضيفاً أن عملية الولادة تمت بنجاح وحالة الأم والطفل مستقرة وجيدة.

وأعلن الدكتور عبد الدايم بأن هناك أربعة حالات حمل أخرى لزوجات أسرى بعد تمكن أزواجهم في سجون الاحتلال من تهريب حيواناتهم المنوية، لإجراء عملية زراعة وإنجاب أطفال عبر تقنية الأنابيب في مركز رزان التخصصي لعلاج العقم وأطفال الأنابيب.

ويذكر أن الأسير محمد عادل زيتاوي من بلدة زيتا قضاء طولكرم محكوم عليه (17) عاماً، قضى منها تسع سنوات في سجون الاحتلال.

{gallery}2014/7/child-16-7{/gallery}

الرابط المختصر: