لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تحت رعاية “النضال الشعبي”: افتتاح معرض للمأكولات الشعبية في طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد- تم صباح اليوم وتحت رعاية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم افتتاح معرض " المأكولات الشعبية الفلسطينية " والذي نظمته جمعية عنبتا التعاونية الاستهلاكية بالتعاون مع الجبهة بمناسبة الذكرى الـ 47 لانطلاقتها المجيدة .

وافتتح المعرض محمد علوش ، عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبحضور ممثلين عن فصائل العمل الوطني والمؤسسات الرسمية والشعبية والدفاع المدني والأجهزة الأمنية وعدد من المتطوعات في جمعية عنبتا التعاونية .

وأم المعرض عدد كبير من المواطنين ومن المؤسسات في المحافظة ، تم التسوق والاطلاع على المنتوجات المعروضة والاستماع عن شروحات عنها من قبل السيدات المشاركات في عملية التصنيع الغذائي والإنتاجي .

وأكد علوش أن المعرض سيستمر لمدة ثلاث أيام ويشهد إقبالا كبيرا وواسعا ، ويأتي تنظيم هذا المعرض تشجيعا ودعما من قبل الجبهة للنساء العاملات والمنتجات اللواتي اندمجن في سوق العمل بجهود شخصية ومتواضعة واثبتن قدرة المرأة الإنتاجية والاقتصادية .

وثمن علوش الجهود التي بذلت لتنظيم المعرض وإنجاحه ، داعيا للمزيد من النشاطات الاقتصادية التي تعزز المنتج الوطني والمحلي وتعزيز مقاطعتنا للمنتجات الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات .

بدورها شكرت وجيهة فقها ، احدي السيدات المشاركات بالمعرض جبهة النضال الشعبي على رعايتها للمعرض واحتضانها للأشغال النسوية البيتية وتشجيعها لاقتصاد المرأة الفلسطينية .

{gallery}2014/7/nedal16-7{/gallery}

الرابط المختصر: