لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اندرتيكر يعلن رحيله عن حلبات المصارعة



تلفزيون الفجر الجديد– قال الموقع الرسمي للاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الترفيهيةWWE أن اسطورة المصارعة الحية اندرتيكر قرر أنه يعلن رحيله عن الحلبات واعتزاله رسميا بعد مهرجان راسيل مانيا بنسخته الـ31 العام المقبل 2015.

وقال الموقع الرسمي باللغة العربية أن اندرتيكر الملقب بالحانوتي يعتبر بمثابة الأسطورة الأولى والأعظم في تاريخ عروض أكبر مهرجان ينظمه الاتحاد العالمي كل عام وهو مهرجان راسيل مانيا السنوي (WrestleMania).

وعلى مر التاريخ يعتبر اندريتكر الأفضل والأكثر تحقيقا للانتصارات برصيد 21 انتصار على التوالي، ولكن هذه الأسطورة توقفت عند الفوز 21 بعدما تعرض الحانوتي لأول هزيمة في تاريخه على يد بروك ليزنر في عرض راسيل مانيا الأخير(WrestleMania 30).

وبعد تلك الهزيمة الأولى لاندرتيكر انتشر سؤال في أوساط المصارعة الحرة وهو ماذا بعد.. وهل سيتمر اندرتيكر للمزيد من الوقت فوق حلبات المصارعة، خصوصا وأنه تقدم نوعا ما في السن.

وأكد الموقع الرسمي لـWWE أن بعض الخبراء يتوقعون بشكل كبير بأن يقرر هذا الأسطورة أن يعتزل في عرض راسيل مانيا العام المقبل 2015 (WrestleMania 31) بعد أن يخوض مواجهة أخيرة يختم بها أسطورته في WWE، حيث يريد اندرتيكر أن يودع عشاقه بانتصار وليس بالهزيمة.

وربما يواجه اندرتيكر مرة جدية بروك ليزنر بالذات، وعندها ستكون أمامه فرصة للثأر واختتام مشواره كبطل لم يعرف الانكسار أمام أي منافس طوال مسيرته الممتدة لأكثر من 25 عام.

الرابط المختصر: