لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

سعودي يشتري “تيس” بـ 13 مليون ريال



تلفزيون الفجر الجديد|تداول نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي العالمي (تويتر) صورة لـ ‘شيك’ بقيمة 13 مليون ريال قالوا إن مواطنا سعوديا حرره مقابل شراء ‘تيس أصلي’ ، ما أثار ضجة كبيرة بين المغردين.ولم يتم التأكد من صحة الصورة التي تم تداولها بشكل واسع اليوم بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. ، غير أننا نرصد تعليقات المغردين والتى تراوحت بين الاستنكار والسخرية.

عتيبي سعودي قال :’لاحظوا انه تيس ( أصلي ) من أم رقيبة إلى تيس يباع بـ 13مليون ويا قلب لا تحزن !! يا امة ضحكت من جهلها الامم!!’.
أما آخاذ سامي فكتب :’تيس يباع بـ 13 مليون ومكتوب أصلي!!! ناس أكبر همها تيس أمة ضحكت من جهلها الأمم ما قلتوا لي في أي بلد كل هالبذخ والفجع؟’.
وعلق مشعل الموينع :’أراضي الجهاد محتاجة المال والارامل والمحتاجين مستحقين الزكاة وهذا يشتري تيس بملايين يقول أصلي يعني لايموت!!!’.
عبدالله زقيل :’شيك بمبلغ 13 مليون ريال قيمة تيس أصلي .. سفه ما بعده سفه مثل هؤلاء السفهاء يحجر على أموالهم’.

أبومحمد ظافر الواهبي :’تيس أصلي!! بمبلع13.000.000 مليون ريال .لا أملك النفي أو الإثبات لكني أملك أن أقول حسبنا الله ونعم الوكيل’.
وقال وليد كنعان :’سعودي يدفع ثلاثة عشر مليون ريال وذلك مقابل شراء تيس أصلي حسبنا الله يرجل كنا بعناك الجحش الي عنا وعامل حالو اسد ‘.

الرابط المختصر: