لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

دي كابريو مرشح للعب دور ستيف جوبز



تلفزيون الفجر الجديد- كشفت تقارير إعلامية عن احتمال اجتماع النجم الأميركي ليوناردو دي كابريو بالمخرج البريطاني داني بويل في عمل سينمائي يروي السيرة الذاتية للمؤسس الراحل لشركة أبل، ستيف جوبز.

وبحسب تقرير لموقع "هوليوود ريبورتر" فإن شركة "سوني بيكتشرز" للإنتاج الفني تجري حاليا مفاوضات مع المخرج البريطاني، والذي أعرب عن رغبته في الاستعانة بـ "دي كابريو" للعب دور البطولة في الفيلم.

وكان "دي كابريو" قد لعب دور البطولة في أفلام سينمائية تروي سيرا ذاتية، مثل إدجار هوفر، أول مدير للمباحث الفيدرالية الأميركية، والطيار والسينمائي الأميركي هوارد هيوز.

وكانت شركة سوني، بحسب تقارير صحفية، قد أجرت من قبل مفاوضات مع المخرج ديفيد فينشر، لإخراج الفيلم ولكن يبدو أنها عدلت عن اختيارها.

ومن المنتظر أن يكون الفيلم هو الثاني الذي يروي سيرة "ستيف جوبز"، الذي توفي في عام 2011 عن عمر 56 عاما بعد معاناة من سرطان البنكرياس.
ووضع الكاتب آرون سوركين السيناريو الخاص بالفيلم استنادا إلى السيرة الذاتية لحياة "جوبز" التي كتبها الصحفي والتر إيزاكسون، والتي حققت مبيعات قياسية.

وإذا ما صحت التقارير الصحفية فإن الفيلم سيكون اللقاء الثاني بين "دي كابريو" و"بويل"، الذي أخرج من قبل فيلم Slumdog Millionaire وحفل افتتاح أولمبياد لندن، وذلك بعد فيلم The Beach عام 2000.

الرابط المختصر: