لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

صور: فتى عشوائيات من الفقر إلى مانشيستر يونايتد



تلفزيون الفجر الجديد-  الفتى الهندي "بروتيجي راجيب روي"، الذي يبلغ من العمر 16 عاماً والذي اكتسب موهبته المميزة من اللعب في شوارع المساكن العشوائية بالهند، أخيراً على وشك تحقيق حلمه في أن يصبح مليونيراً، على طريقة فيلم slumdog millionaire، بعد أن تم اختياره ليسافر إلى نادي "مانشيستر يونايتد" الإنكليزي ليتمرّن مع الفريق الأساسي هناك.

وكما أوردت جريدة الـ"ديلي ميل" البريطانية، فإن الفتى الهندي لفت أنظار مكتشفي المواهب الذين زاروا مدينة "جوا" ونظّموا مسابقة محلية، مما جعلهم يعرضون عليه فرصة الذهاب إلى "إنكلترا" للتمرن مع فريق "مانشيستر يونايتد".

يعيش "راجيب" في ظروف صعبة للغاية، حيث تعمل أمه في البغاء، وتحصل على أقل من 30 جنيها إسترلينيا شهرياً، وهو لا يعرف بالتحديد أين هو والده، ولكن هذا لم يمنعه من تطوير موهبة خاصة، وخصوصاً في مركز الهجوم، وقد تغيّرت حياته كلّية حين أرسلته أمه إلى مدرسة يتم تخصيصها للأطفال الذين يعانون من ظروف اجتماعية صعبة، وبدأ في المشاركة في أنشطة فريق كرة القدم الخاص بها، محاولاً الاندماج في المجتمع، حيث فاز فريقه ببطولة الأحياء العشوائية التي أقيمت في "ناجبور" مبكراً هذا العام، ولهذا تم اختياره، بالإضافة إلى 30 لاعباً آخرين، للمشاركة في بطولة الهند، حيث التقط كشافو مواهب نادي "مانشستر يونايتد" موهبته الخاصة.

بالإضافة إلى فرصة التمرّن، سيحصل "راجيب" واللاعبون الآخرون الذين تم اختيارهم على جولة في أهم ملاعب المملكة المتحدة، وسيحظون بفرصة اللعب عليها.

كما علّق مدير مدرسة "رانجيب"، دكتور "جانا"، بأن الفتى طالما حلم بالمشاركة مع فريق "مانشيستر يونايتد" لأنه فريقه المفضل منذ زمن طويل، كما أنه أشار إلى حلم "رانجيب" بمساعدة أخيه ذي الـ9 سنوات في الدخول إلى مدرسة متوسطة إنكليزية، لزيادة فرصته في الدخول إلى الجامعة، وعالم كرة القدم سيكون وسيلة لتحقيق هذا الحلم.

الرابط المختصر: