لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

القبض على آكلي لحوم بشر في باكستان



تلفزيون الفجر الجديد– تمكنت السلطات الباكستانية من اعتقال شقيقين بعد أن تم العثور على رأس طفل في منزلهم، ومقبرة تتضمن 100 جثة، حيث وجهت إليهم تهم تناول لحوم البشر.

تقرير الـ"ديلي ميل" أشار إلى أن الشقيقان ينتمون لبلدة صغيرة تدعى "داريا خان" وسبق لكلا منهم دخول السجن لمدة عامين بتهمة تناول لحوم البشر وتم إطلاق سراحهم العام الماضي فقط.

الأخ الأكبر يدعى "محمد عارف" ويبلغ من العمر 35 عام، وشقيقه "محمد فرمان" 30 عام، وقد نجحت القوات البكستانية في القبض على الأخ الأكبر والعثور على 100 جثة في منزله قام بدفنها بالتعاون مع شقيقه لتناول لحوم البشر، بينما فر "فرمان" من قوات الشرطة ومازال البحث جاري عنه في جميع أرجاء البلاد.

تقرير الشرطة الباكستانية أشار إلى استقبالهم لشكاوي تفيد بوجود رائحة كريهة تنبعث من منزل الأخوين، وعند مداهمة المنزل في صباح يوم الإثنين تم العثور على رأس طفل صغير، وجثث تم سرقتها من المقابر، حيث قامت قوات الشرطة بفحص المقابر المجاورة، لمعرفة الجثث المفقودة.

جدير بالذكر أن الأخوين تم القبض عليهم من قبل والحكم بحبسهم لعامين، بعد التأكد من سرقتهم لجثة فتاة تبلغ من العمر 24 عام، والعثور على أوعية تحتوي لحوم وتوابل تؤكد قيامهم بتناول لحوم البشر.

الرابط المختصر: