لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ابراج اليوم



تلفزيون الفجر الجديد- ابراج اليوم الأثنين 29-4-2103

 برج الحَمَلْ: الأمور لاتبدو أنها تسير على هواك،المكتسبات قليلة، لكن السّعادة النفسيّة متوقّعة وهذا مكسب لابأس به،هناك فرصة لمقابلة صديق قديم.

برج الثّور: أحدهم قد يحاول إستفزازك ليجعلك تكشف أوراقك بالكامل،تمسّك بهدوءك وحاول كتم إتجاهاتك الحقيقيّة ،بعد أن يذهب عنك الغضب ستفرح أنّك لاتزال محتفظاً بأسرارك وتفويت الفرصة على المتحذلق.

برج الجوزاء: صعوبات وعراقيل لكن معاونة الزّملاء وفريق العمل يُسهّل الأمور كثيراً، حاول توزيع المكاسب على الجميع حتى تنعم بتعاونهم مستقبلاً،إحنا آخر الشهر.

برج السّرطان: فُرص لحدوث سوء تفاهم فى العمل أو المنزل، راجع نفسك قبل أن تتبنّى موقفاً تجاه أحدهم وهو مظلوم حتى أذنيه،ربّما فرح منزلك بجهاز جديد.

برج الأسد: غاضب وعدوانى وعلى إستعداد للإشتباك فى أى لحظة مع أى صنف وأى نوع من البشر،مركز الشمس يؤكد على شجاعتك ونُبْلك لذا وظّف طاقتك لمساعدة المحتاجين بدلا من توظيفها فى مواجهة خصوم الصّدفة.

برج العذراء:حالتك الذهنيّة ممتازة وعقلك يعمل بكفاءة كبيرة،العاملون فى الوظائف الحكوميّة يحصدون العلاوات والمكاسب والتلاميذ يحصدون التحصيل الدراسى المتميّز،إن كنت تدرس "كورس" تدريبى أو مهنى فحاول قطع أكبر شوط مُمْكن من المنهج اليوم.

برج الميزان: ترغب فى تكريس اليوم بأكمله للجبهة العاطفيّة، حتى عملك لن يحظى بتركيزك المعتاد، عليك وضع خطّة عمل للوصول بحبّك لعش الزوجيّة وتقديم الخطوات الملموسة الفعّالة.

برج العقرب: إبتعد عن التشاجر مع رؤساءك ومديريك،فالسّبب فى الأساس قد لايتعدّى سوء فهم، المنطقيّة تسود على العاطفة وهذا ممتاز لتكون قراراتك واقعيّة.

برج القوْس:  حبيبان لابد أن يعنى وجهتا نظر مختلفتيْن، لكن ليس بالضرورة خصومة وعداء، بل محاولة للتكامل وسدّ النقص،إن صدقت النّيّة لانَ الطريق بمشيئة الله تعالى.

برج الجدى: فُرص لتزايد حسابك البنكى،تدفّق نقدى وارد لكنك الأشطر بين الأبراج فى الإدخاروالتوفير،إدخال الفرحة على قلب أفراد أسرتك يستحق إدخال بعض التخفيض على وزن المحفظة،المهم أن تشترى ماتحتاجه وبعد فحص العروض المنافسة.

برج الدّلو: الملل والروتين أفضل من العراقيل والتأخيرات فلاداعى للإمتعاض من الوتيرة الثابتة، عليك أن تتعلّم أن تصنع"ودْن من طين وودْن من عجين" عندما تشتد حرارة المناقشة مع الزوجة حتى تمرّ العاصفة بسلام.

برج الحوت: قد تعانى من صعوبة فى التركيز الذهنى حتى منتصف النهار،لكن ما أن "تنظبط المكنة" حتى تعمل مثل "الإكسبريس"، السّفر للمنتجعات داخل البلاد وارد بشدّة.

الرابط المختصر: