لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

برنامج “ذا فويس” يواجه تغيرات كبيرة على مستوى لجنة التحكيم



يواجه الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس the voice"، أزمة كبيرة قد تؤجل خروجه للنور حيث كشف مدير عام مجموعة mbc العميد علي جابر، أن هناك اتجاها لتغير كامل بأعضاء لجنة التحكيم المكونة من "كاظم الساهر، شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، عاصي الحلاني".

وجاءت تصريحات جابر عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، لتؤكد ما سبق وأثير عن تحفظاته على ردود أفعال الفنانة شيرين، وهو ما قوبل بإعلانها أنها لم تحسم موقفها من تجديد تعاقدها مع القناة، مشيرة إلى أنها تفكر بالاكتفاء بالمواسم الثلاثة التي قدمتها.

ومن جانبه أكد المطرب عاصي الحلاني لمقربين منه، أن المفاوضات التي تُجرى معه لم تسفر عن جديد، وأن قرار استمراره بالبرنامج ما زال معلقا.

أما المطرب صابر الرباعى فنفى دخول القناة بمفاوضات معه لتمديد التعاقد، على عكس كاظم الساهر الذى تم الكشف مبكرا عن أنه اعتذر عن النسخه الخاصة بالأطفال من البرنامج نفسه، وإن كان سيشارك في رابع مواسم "ذا فويس"، حال الكشف عن موعده الجديد.

يُذكر أن جابر الذي يشغل منصب مدير عام مجموعة MBC، كتب عبر صفحته بموقع "فيسبوك" تغييرات ستحصل في هوية أعضاء لجنة التحكيم في برنامج "The Voice"، ونسخة الأطفال منه "The Voice kids".

الرابط المختصر: