لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أسمن إمراة فى العالم تفقد 40 كيلوجراما من وزنها وتحرك أطرافها و مفاجاة من والدة الممثل الهندي هريثيك روشان لدعمها ..



أعلن الأطباء المشرفون على علاج المريضة المصرية إيمان أحمد عبدالعاطى فى مستشفى "صايفى" بمدينة مومباى الهندية إن المريضة بالسمنة فقدت 40 كيلو جراماً منذ دخولها المستشفى قبل أسبوع، ما يسمح لها بتحريك أطرافها ويديها بعض الشئ .

ونقلت صحيفة "آشيان ايدج" الهندية عن هؤلاء الأطباء قولهم " بعد ان فقدت إيمان البلغ عمرها 36 عاماً 40 كيلوجراما، أصبحت مبتهجة وتعلو وجهها الابتسامة".‏

وقالت أخصائية الغدد الصماء فى المستشفى (تعالج الأشخاص الذين يعانون من اختلالات ‏هرمونية) وتتابع حالة إيمان أن انقاص الوزن على هذا النحو قد جعل ‏المريضة متفاءلة بشأن العلاج الذى تتلقاه.

وقالت دكتور شيهلا شيخ أخصائية الغدد الصماء متحدثة إلى صحيفة آشيان ايدج إن إيمان أظهرت تحسنا جذريا بعد أن فقدت ما بين 35 و40 كيلوجراما بعد دخولها المستشفى، وأضافت أنها ‏تستجيب جيدا للعلاج"لقد بدأت تحرك يديها وأطرافها، وهى علامات جيدة"‏.

وقالت الطبيبة عن حالة إيمان النفسية "بعد فقدان الوزن، أصبحت إيمان أكثر عزما وإيجابية .. نعم، أنها الآن أكثر سعادة وإيماءاتها تعكس حالة نفسية مبتهجة، أنها تظهر الثقة فى شفائها ‏الكامل".‏

تبرعت بينكى روشان والدة الممثل الهندى هريثيك روشان بمليون روبية هندية ما يعادل تقريبًا "15 ألف دولار"، لصالح إجراء عملية جراحية للمصرية إيمان أحمد، المعروفة إعلاميًا بأسمن امرأة في العالم، وأوضحت أنها ‏منذ ذلك الحين، تتابع كل الأخبار عنها وتدعو لها، ولذا فكرت فى التبرع بالمال إذا كان ذلك ‏يمكن أن يساعدها بأى حال.

‎ وأضافت : "لا يمكن أن أتصور أن شخصًا ظل طريح الفراش لمدة 25 عامًا"،‏ وأشارت إلى أن الهند كلها قد توحدت لمساعدة إيمان.‏

وحتى الآن، تلقت المستشفى، التى تعالج فيها إيمان، ثلاثة ملايين ونصف مليون روبية من ‏التبرعات، ‎ بينما المستهدف هو جمع 10 ملايين روبية أي حوالى 150 ألف دولار، ‏‎ وأشارت الصحيفة إلى أن إيمان ستعالج مجانا.

الرابط المختصر: