فيديو : مذيعة تتعرض لموقف محرج بعد سقوط أسنانها على الهواء

تلفزيون الفجر الجديد | تعرضت مذيعة لموقف محرج خلال تقديم برنامجها، الذي يذاع على الهواء، وذلك بعد أن سقطت إحدى "أسنانها" فجأة من فمها أمام المشاهدين، الأمر الذي أثار الجدل، خاصة بعد أن انكرت المذيعة أن ما سقط كان "سنها".

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المذيعة "سونيا كورتيس" ظهرت بإبتسامة عريضة أمام الكاميرا خلال تقديم برنامجها، الذي يذاع على تليفزيون "بورتوريكو"، ويحمل اسم "Lo Se Todo" أو "أعرف كل شئ"، وفجأة سقطت "سنة" من فمها، فقامت هي على الفور بإغلاق فمها وبدأت في البحث عنه حولها، بحسب ما ظهر في مقطع فيديو نشرته الصحيفة.

لكن بالرغم من الفجوة التي ظهرت بين أسنانها في أعقاب ذلك، إلا أنها أصرت على أن ما وقع من فمها لم يكن "سنا"، لكن قطعة حلوى.

وأوضحت "كورتيس"، البالغة من العمر 56 عاما، في فيديو نشرته عبر حسابها على مواقع التواصل، أنها تناولت قطعة حلوى فيما كان برنامجها على وشك البدء، ولم تتاح لها فرصة التخلص منها، وكذلك لم يمكنها ابتلاعها، لأنها كان من الممكن أن تختنق، لكن الحلوى سقطت من فمها خلال البرنامج، إلا أن ذلك التفسير لم يقنع العديد من متابعيها الذين أصروا على أنها كانت إحدى أسنانها.

ودافعت إحدى زملائها عنها قائلة إن فقدان الفرد لإحدى أسنانه ليس أمرا يمكن السخرية منه، مشيرة إلى أن النكات الساخرة من "كورتيس" تعد دليلا على "قلة الاحترام".

تم النشر بتاريخ: الأربعاء 15 فبراير 2017 - 06:21 PM