لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ممنوع نشر الغسيل في أبو ظبي ومخالفات للناشرين



حررت بلدية مدينة أبوظبي 15 مخالفة بحق مرتكبي مخالفة نشر الغسيل بشكل خاطئ على الشرفات، بينما سجلت العام الماضي أكثر من 210 مخالفات على هذا الصعيد، كما قامت فرق التفتيش بتوزيع إنذارات إرشادية وتحذيرية عامة بلغات متعددة، بهدف إطلاع الجمهور وقاطني البنايات والفلل وحراس البنايات على هذه المخالفات وتلافيها، ودعت إلى أهمية المساهمة جنباً إلى جنب مع بلدية مدينة أبوظبي من أجل الارتقاء بمستوى المظهر الحضاري والجمالي لمدننا.

جاء ذلك، خلال حملة توعوية وإرشادية وتفتيشية نظمتها البلدية استهدفت منطقة شرق جزيرة أبوظبي، وذلك حرصاً على تنفيذ جميع الاشتراطات الصحية والاهتمام بالمظهر الجمالي، وبهدف توعية الجمهور للالتزام بعدم نشر الملابس والغسيل على شرفات وواجهات المباني، الأمر الذي يسهم في تشويه المظهر الحضاري للمدينة.

وأشارت البلدية أن الحملة سجلت العديد من المظاهر غير الصحية والعشوائية في مجال نشر الغسيل والملابس على الواجهات المطلة مباشرة على الشارع العام.

أما‎ ‬عن ‬قيمة ‬المخالفة ‬المالية ‬بحق ‬مرتكبي ‬ظاهرة ‬نشل ‬الغسيل ‬على ‬الشرفات ‬والنوافذ ‬وغيرها، ‬فأكدت ‬البلدية ‬أن ‬قيمة ‬المخالفة ‬تصل ‬إلى ‬1000 درهم ‬وتتضاعف ‬الغرامة ‬المالية ‬في ‬حال ‬التكرار.

الرابط المختصر: