لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

لأول مرة نسرين طافش تدخل عالم الغناء … استمع الى أغنيتها الجديدة



روّجت الفنانة نسرين طافش فترةً طويلةً عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، لأغنيتها الجديدة التي سبق وسجّلتها مؤخّراً وتستعدّ لطرحها في الاسواق وعبر الانترنت، حيث إستطاعت أن تثير بلبلة من خلالها باعتبار أنها إشتاقت لعالم الغناء والألبومات الفنية أيضاً. وبالفعل، فقد صدقت النجمة السورية الأصل مع محبّيها وأطلقتها اليوم عبر تطبيق "أنغامي" المعروف بعنوان "متغير عليي"، لتكون هديةً مميزةً للعشاق والاحباب تزامناً مع عيد الفالنتين المرتقب.

هذا العمل الفني المميز بدأ يلاقي إنتشاراً عبر السوشيل ميديا وبين متابعيها الذي ينتظرونه بفراغ الصبر، وهو من كلمات وألحان إياد الريماوي، توزيع جان ماري رياشي، وتقول كلماته: "لانك متغير عليي حبيت غنيلك هالغنية، واذا مش قادر تحبني بلكي تحب الغنية، وترجع من بعدها تحبني شويّ، متغير عليي لانك متغير علي… ولاني عملت اللي عليي ما عاد تعنيلي هالخبرية، يمكن بس أبعد عنك واقدر انساك شوي، وترجع من بعدها تتحسر عليي، رح تندم عليي ورح تنده علي وتقللي تغيرتي".

هذا ووعدت الفنانة المحبوبة أنّها ستطلق الفيديو كليب الخاص بها بعد أيام قليلة وتحديداً في 10 فبراير، بعدما طرحت منذ فترةٍ وجيزةٍ فيديو من كواليس التصوير بعدسة المخرج سعيد الماروق، وذلك ضمن الحملة الترويجية الخاص به. إلّا انّ هذه الخطوة المميزة لم تبعد طافش عن أعمالها الدرامية التي ستطلّ من خلالها خلال شهر رمضان المبارك المقبل مثل مسلسل "شوق" الذي تشارك في بطولته الى جانب باسم ياخور وسوزان نجم الدين وغيرهم… فهي تُعرف بمواهبها الكثيرة والعديدة وهذا ما يميّزها عن سائر زميلاتها الفنانات اللواتي تتنافس معهنّ بطريقةٍ غير مباشرةٍ في كلّ عملٍ تختاره أو تقوم به، سواء تمثيلياً أم غناءً.

استمع الى اغنية متغير علي غناء نسرين طافش

الرابط المختصر: