لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ما هو المكياج الذي يحبه الرجل؟



الرجل يعشق مكياج المرأة الهادئ الذي يخفي جميع عيوب وجهها وبخاصة العين دون أن يشعره بأنها تضع شيئًا، وحتى تحقق المرأة هذه المعادلة التي تعتبر صعبة لكثير من الفتيات، نقدم لك بالخطوات ماكياج للعين يخفي جميع العيوب ويعشقه الرجل.

1- الكونسيلر أولًا: لا تتركي أثرًا لهالات عيونك السوداء، إن كنت تعانين من شدة بروزها ننصحك باعتماد أحمر الشفاه الأحمر كطبقة أولى، والإنتقال إلى اعتماد الكونسيلر بعدها على أن يكون أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك وأن يكون بتركيبة كريمية تمنع تكدس الطّبقات، لا تنسي أخيرًا تطبيق القليل من البودرة لتثبيت التركيبة ومنعها من السيلان وتشكل الطبقات.

2- ظلال عيون فاتح على جفن العين المتحرك: إن كنت تريدين اعتماد ظلال العيون، فاختاري الألوان الترابية الناعمة أو البيضاء الرقيقة، طبّقيها على جفن العين المتحرك ويمكنك إضافة القليل منها تحت جفن العين السفلي، ابقي دائمًا بعيدة عن مزج كثير من الألوان لا سيما إن كنت لا تتقنين اعتماد الماكياج.

3- أيلاينر ناعم: إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة أو الصغيرة، الناعسة أو الجاحظة، الأيلاينر سيكون مثاليًا لها لأنه سيحدد رسمة العين ويبرز جاذبيتها. اعتمديه بخط رفيع جدًا عند أول العين ليعرض تدريجيًا كلما اتجهت نحو الخارج. لا تنسي رسم مجنح ناعم وعالي ولكن أخرصي على ألا تبالغي في تطويله.

4- ماسكارا كثيفة: لا تقلقي من اعتماد عدة طبقات من الماسكارا، فكلما كثُفت رموشك كلما إزدادت عيونك جاذبية، لذلك طبّقيها من الجذور ذهابًا وإيابًا نحو الأطراف ولا تنسي اعتمادها على الرموش السفلية لا سيما إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة.

5-Highlighter عند زوايا العيون: لا تنسي اعتماد الـ Highlighter عند زاوية العيون الداخلية فإشراق العيون يجذب الرجل إذن، لا تتخلي أبدًا عن هذه الخطوة التي لا تكتفي فقط بإضافة الإشراق إلى جمال العيون إنما تعمل أيضًا على توسيع فتحتها .

6- أخيرًا، مهما كان شكل عيونك يمكنك البقاء بعيدة عن اعتماد القلم الأسود داخل العين والإكتفاء بالماسكارا فقط لأن سيلان الكحل الأسود يزعج نظر الرجل ويفسد الإطلالة، فلصاحبات العيون الصغيرة اعتمدي القلم الأبيض والماسكارا على الجفن السفلي، والعيون الكبيرة إبقي على الماسكارا.

الرابط المختصر: