لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

من خلال تناولك للبيض اكتشفي شخصيك!



البيض وأنماط الشخصيات في الواقع له أسسه العلمية إذ تبين في دراسة بريطانية أن الذين يفضلون تناول البيض بطريقة معينة يملكون سمات جامعة تميزهم عن غيرهم.

فكيف تحبين تناول البيض؟ اختاري واكتشفي بعض الأمور الجديدة عن شخصيتك.

البيض المسلوق:
يرتبط بامرأة مندفعة غير منظمة. لكنك في الوقت عينه تملكين نظرة صحية جدًا لشخصيتك ولا تكترثين بآراء الآخرين. تهتمين بصحتك وتحبين ممارسة التمارين الرياضية رغم أنك لا تعانين من الوزن الزائد. اندفاعك يجعلك تعانين من الإجهاد أحيانًا لذلك حاولي الاسترخاء بين حين وآخر.

البيض المسلوق بوتشد:
يرتبط بامرأة محبة للحياة وعاشقة للموسيقى. معدل السعادة في حياتك أعلى بكثير من معدله في حياة الآخرين ومع ذلك تملكين روحًا غامضة ومشوشة. المزيج المتناقض هذا بين السعادة والغموض يجعلك من الشخصيات التي تجذب الآخرين. تليق بك حياة الفخامة والترف لكنك تحبين حياة التواضع.

العجة:
ترتبط بشخيصات منضبطة تمامًا وعلى الأرجح منزلك نظيف ومرتب وكل شيء فيه في مكانه. مكانتك في العائلة هي الأم سواء كنت أمًا أم لا، لكنك الشخص الذي ينظر إليه الجميع بأنه الصدر الحنون الذي سيستمع إليهم ويقدم لهم النصائح. رغم حسك المنظم لكنك أيضًا لا ترضين ولا تكتفين بشيء واحد بل تريدين المزيد دائمًا. التناقض بين الاندفاع وضبط النفس يخلق لهذه النوعية من النساء الكثير من المشاكل خصوصًا في الحياة العاطفية.

بيض العيون:
يدل على امرأة تملك النضوج كما لو كان عمرها مئة عام لكنها في الوقت عينه تملك جانبًا جامحًا. نضوجك يسمح لك بتكوين الأصدقاء واختبار العلاقات الرومانسية والهدوء والسكينة، لكن جموحك يجعلك ترغبين بالقفز من مكان إلى آخر والسفر واختبار كل الأمور الجميلة التي تقرئين عنها. مشكلتك هي أنك تعيشين أحلامك الجامحة في عقلك ولا تُقْدمين على تنفيذها.

البيض المخفوق:
يدل على شخصيات متماسكة تحاول وبشكل دائم حماية نفسها. صحيح أن البيض هذا يدل على الفوضى من ناحية الشكل على الأقل لكنه يرتبط بامرأة حياتها متماسكة تمامًا. تملكين شخصية متحفظة تحب التقاليد لكنك مخلصة جدًا حتى النهاية.

البيض المقلي:
سواء كانت بشكل جزئي أو متوسط أو تام يرتبط بأشخاص يملكون رغبة جنسية قوية. أنت عاملة جادة ولمستك تحوّل أكثر الأشياء تواضعًا إلى كل ما هو راقٍ وجميل. تملكين مهارات معينة في مجال معين يميزك عن غيرك. شخصيتك للوهلة الأولى تبدو صعبة المنال لكن حين ترتاحين للآخرين فشخصيتك أشبه بكتاب مفتوح.

الرابط المختصر: