لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

من هو الفلسطيني الذي رافق ابن ترامب في الطائرة؟



تلفزيون الفجر الجديد – جمعت صدفة عشوائية الشاب الفلسطيني “مو” بابن الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، فجلس بجانبه في طائرة نقلتهما الأربعاء الماضي مع ركاب آخرين من نيويورك إلى اسكتلندا، وفي درجتها الأولى راح الجار يتحدث إلى جاره بشؤون عدة، أهمها المثير للجدل أكثر من سواه، وهو نية ترامب حرمان المسلمين مؤقتاً من زيارة أميركا، وإنشاء قاعدة بيانات لتسجيل المهاجرين منهم فيها، بحسب ما أوردت “العربية نت”.

إريك ترمب، المولود في 1984 بنيويورك، هو الابن الأصغر للرئيس المنتخب ممن تزوجها في 1977 وطلقها بعد 15 سنة، وهي تشيكية الأصل، الأم منه أيضاً لابنين شهيرين: دونالد جونيور وايفانكا، القابضة على تدبير معظم شؤون ما يعود لأبيها المليادير.

وأشارت “العربية” إلى أنّ الفلسطيني في الطائرة هو شهير في الولايات المتحدة التي هاجر إليها بعمر 9 سنوات مع عائلته من الكويت، حيث ولد في 1981 وأمضى بعض طفولته، وفيها أنه حصل على الجنسية الأميركية وأصبح كوميدياً شهيراً، يعرفونه هناك بلقب MO كإشارة لاسمه الأول، وهو محمد، الظاهر أدناه بفيديو يؤدي فيه وصلة فكاهية.

وكتب محمد عامر، يوم الخميس في حساباته بمواقع التواصل، أن اختياره تم عشوائياً، وهو في طريقه إلى جولة مسرحية في اسكتلندا، للجلوس (في الطائرة) بجانب Eric Trump وأخبر في النص أن لديه ما يسعد به المسلمين من أخبار، وهو أنهم “لن يكونوا ملزمين بحمل بطاقات هوية للدخول والخروج من الولايات المتحدة “وهذا ما قيل لي (يقصد ما قاله إريك له) وسألته كثيراً أثناء الرحلة إلى مدينة غلاسكو، باسكتلندا” منهياً ما كتبه بعبارة “الله يهيئ الأمور أحياناً” وفق تعبيره.

وقد سأل عامر ابن ترامب: “هل ستجبروننا على حمل بطاقات هوية فعلا”؟ فأجابه إريك: “آه، هيا. لا تصدق كل ما تقرأ. هل تعتقد فعلاً يا رجل أننا سنفعل ذلك”؟ وأخبره أن والده المنتخب إنسان صالح “رجل جيد جداً، وعظيم عظيم في الواقع” وفق رأي الابن بأبيه.

وظل الحديث جارياً، إلى أن قاطعتهما مضيفة بسؤالها عما يرغبان بتناوله من طعام، فسارع إريك وطلب “كستلاتة لحم خنزير” عندها تململ عامر مازحاً، وقال: “تريد العبث معي هنا الآن”؟ ثم قال عامر ان إريك “طلب الكستلاتة، لكنه لم يأكلها”، وفقا لما نقلت العربية عن موقع BuzzyFeed .

واستمرت المحادثة بين الشابين نصف ساعة تقريباً من الرحلة التي دامت أكثر من 6 ساعات، بعدها نام إريك، وقبلها التقط عامر صورة “سيلفي” معه.

الجديد

الرابط المختصر: