لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

دمى “تشي تشي” الفاخرة تتزيّن بكريستال “سواروفسكي”



أعلنت دار "سواروفسكي" المتخصصة في صناعة أحجار الكريستال عن تعاونها مع "تشي تشي"، لتصميم وإنتاج مجموعتها الرائدة من الدمى والإكسسوارات التي يتمّ استعمالها لتزيين الحقائب.

وتتألق منتجات "تشي تشي" على مستوى سوق الإكسسوارات الفاخرة، فهي دمى مصنوعة يدوياً، تحمل شعراً من الفراء الصناعي، وثياباً راقية مزينة بقطع اللؤلؤ والكريستال، ما يضفي عليها لمسة من الفخامة والأناقة. وتتم خياطة كل دمية بحرفية يدوية ماهرة، وباستخدام مواد فاخرة وعالية الجودة، كما أن كل دمية من دمى تشي تشي فريدة من نوعها، وتختلف عن نظيراتها.

في هذا السياق قالت فاديا دقماق، مبتكرة دمى تشي تشي: "تبدأ عملية تصميم كل دمية من هذه الدمى الصغيرة والرائعة بمرحلة تجريبية، نقوم من خلالها بتحديد المزيج المثالي والمتناغم من قطع الكريستال، وألوانها، وأشكالها، وأحجامها. وحالما يتم اختيار التصميم، يتم تركيب وخياطة قطع الكريستال بعناية شديدة، وبشكل يدوي، ومن ثم نقوم بمطابقتها مع أجود وأفخر أنواع الأقمشة… نحن لا نستخدم سوى الفراء الصناعي الممتاز من الدرجة الأولى، وقطع كريستال سواروفسكي، والأحجار شبه الكريمة، والحرير الأصلي، وأفضل أنواع الدانتيل الفرنسي. كما أننا لا نستعين بأي آلة في أي مرحلةٍ من مراحل تصنيع الدمى".

وستقوم "تشي تشي" بطرح مجموعتها لخريف وشتاء 2017 بالتعاون مع "سواروفسكي"، مع تسليط الضوء على "ميس روكسي"، دمية التشي التشي الجريئة والنشطة والمرحة، والمرصعة بالكامل بقطع كريستال سواروفسكي. وبالإضافة إلى دمية "ميس روكسي"، تضم المجموعة 4 دمى "تشي تشي" أخرى مستوحاة من حقبة عشرينيات القرن الماضي، وهي حقبة زمنية اشتهرت بحواراتها الاجتماعية، والفنية، والثقافية، الديناميكية.

وقد أصبحت هذه المجموعة من الدمى الفاخرة متوفرة على المتجر الإلكتروني لشركة دمى تشي تشي عبر الإنترنت، وفي غاليري لافاييت في دبي مول، ومتجر سفنث هفن في مملكة البحرين، وذلك بدءاً من يوم الأحد 23 نوفمبر.

الرابط المختصر: