لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فيديو| سيوف محمد عساف تنتشر كالنار بالهشيم



تلفزيون الفجر الجديد | بعد عامين تقريبا من البومه السابق  اطلق الفنان محمد عساف كليب اغنيته سيوف العز ، من كلمات الدكتور سعد حديفة والحان رواد رعد وتوزيع طوني سابا تمهيدا لطرح البومه الجديد .

سيوف العز اغنية اختلط فيها طابع الفرح الشعبوي بلهجة لبنانية ونكهة فلسطينية مع استعراض القدرة الصوتية الكبيرة التي يتمتع فيها عساف خصوصا الموال الذي يسبق الاغنية وكأن عساف يريد توصيل رسالة ان صوته ما زال يحمل لجمهوره المفاجآت حتى بعد فوزه في ارب ايدول.

الكليب في ساعاته الاولى وصل عدد المشاهدات لاكثر من 164000مشاهدة ، خصوصا ان هذا الكليب نوعي من حيث الفكرة وتقنيات التصوير .

الكليب استعرض مجموعة من الدبكات الشعبية على انغام الايقاع والتي تراوحت ذهابا وايابا ما بين الدبكة الفلسطينية واللبنانية .

الجدير ذكره ان مجموعة من المعجبين وهواة الدبكة كانو في وقت سابق قد ارسلوا فيديوهات قصيرة على صفحة عساف عبر فيسبوك في منافسة لدخول الكليب حسب ما وعدهم الفنان الشاب .

وبالفعل اقتحم الكليب مجموعة لا باس بها من الدبكات الفردية على الكليب والذي يضفي نقلة نوعية في فكرة الكليبات والذي يكون عادة ابطالها (موديل) واغلبهم ليسوا عربا.

ويسجل لهذا الشاب نقطتين الاولى  عدم انجراره للكليبات الهابطة والذي قال عن نفسه في وقت سابق انه سوف يظل يحترم البيوت ودخوله اليها عبر شاشات التلفزة .

والثانية هي محاولته دوما تعزيز الهوية العربية والفلسطينية في كل اعماله حتى بطريقة التوزيع الموسيقي واللحن والايقاعات المستخدمة .

الرابط المختصر: