لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

آرب آيدول يستبعد 3 مشاركين فلسطينيين اجتازوا تجارب الأداء هذا العام



إبراهيم عاشور من نابلس٬ الذي تقدم للموسم الرابع من برنامج أراب آيدول٬ إنه تم استبعاده هو والمشاركين محمد العريض من نابلس وأحمد مروان من قلقيلية.

وأوضح عاشور في منشور على صفحته في الفيسبوك٬ أن إدارة البرنامج استبعدته "بدون أي سبب وبدون أي عذر٬ وذلك بعد أكثر من عام من الانتظار والتأجيل".

وتعجب عاشور من أن "هذا التصرف يخرج من أكبر فضائية في الشرق الأوسط وهي الأم بي سي". وأشار إلى أن مشتركين اثنين انضما للبرنامج مؤخراً بدون اجتياز مرحلة تجارب الأداء التي اجتزها هو والعريض ومروان.

وأضاف عاشور: "هل تم استبدالنا أم ماذا؟ لا أدري. هل للواسطة يد في ذلك؟ لا أعلم! أين كرامة الفنان الفلسطيني؟ أين الاحترام في هذا التصرف؟". وختم عاشور بقوله: "في النهاية أشكر جميع من وقفوا معي في هذة الخطوة وأنا بتأسف لكم٬ وإنشاء الله بكون عند حسن ظنكم".

يذكر أن إبراهيم عاشور (22 عاماً) هو خريج كلية التجارة في جامعة النجاح٬ أما أحمد مروان (۲۹ عاماً) فهو صاحب عيادة علاج طبيعي٬ بينما يعمل محمد العريض (۲۷ عاماً) خبازاً.

وفيما يلي نص المنشور الذي نشره عاشور

"(خبر سيء) ..

اصدقائي ومتابعينني بعد مشاركتي انا الفنان ابراهيم عاشور في برنامج ارب ايدول الموسم الرابع في عام ۲۰۱٥ ٬٬ وبعد حصولي على موافقة ثلاثة من اعضاء اللجنة الحكم المتمثلة في الفنان وائل كفوري والفنانة احلام والفنانة نانسي عجرم والاستاذ حسن

٬٬ يتم إستبعادي انا واصدقائي المشتركين وهم (الفنان محمد العريض والفنان احمد مروان) من فلسطين ٬٬ بدون اي سبب وبدون اي عذر ٬٬ وذلك بعد اكثر من عام في الانتظار والتأجيل٬٬

اتسائل هل هذا التصرف يخرج من اكبر فضائية في الشرق الاوسط وهي MBC!!

مع العلم جديداً تم إشراك مشتركين اثنين مؤخراً بدون اجتياز مرحلة تجارب الاداء التي اجتزناها نحن !!

هل تم استبدالنا ام ماذا؟ لا ادري ؟ هل للواسطة يد في ذلك ؟ لا اعلم !!

اين كرامة الفنان الفلسطيني ؟ اين الاحترام في هذا التصرف ؟

في النهاية .. اشكر جميع من وقفوا معي في هذة الخطوة وانا بتأسف لكم ٬٬ وانشا妌Ỹ بكون عند حسن ظنكم ٬٬.

المصدر: دوز

الرابط المختصر: