لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الكشف عن سبب انسحاب سليم صبري “أبو حاتم” من باب الحارة



كشف النجم المخضرم سليم صبري عن أنه ألغى إقامته في الشارقة بشكل نهائي عائدا بشكل تام وكامل إلى سورية رفقة زوجته الفنانة ثناء دبسي.
وفي تصريحات مخاصة بالإمارات نيوز أكد صبري أنه لم يعد قادرا على العيش بعيدا عن دمشق الأمر الذي حمله على العودة إلى منزله فيها والذي غادره قبل خمس سنوات وكان يتردد إليه بين الحين والحين فقط.
وعن العائلة ككل، كشف عن أن ابنته الفنانة يارا صبري بقيت في الإمارات حيث تملك إقامة مع زوجها المخرج ماهر صليبي، مستبعدا فكرة السفر مرة أخرى في المستقبل.
وعن ترتيبات لرحلات داخلية تعوض سياحيا عن السفر خارج البلاد، قال المخرج العتيق إن اللاذقية وطرطوس تعجّان بالزوار وبأنه سمع بأن الحجوزات صعبة بسبب الازدحام على حد تعبيره، لافتا إلى أنه سيقوم برحلة مع ثناء قريبا إلى المنطقة الساحلية.
وحول العلاقة مع الإعلام المحلي قال إنه يتمتع بعلاقة جيدة خولته إجراء أكثر من خمس حوارات صحفية وتلفزيونية في الشهرين الأخيرين، لافتا إلى أنه بقي متعاونا مع الإعلام السوري حتى عندما كان مقيما في الشارقة.
إلى ذلك وحول انسحابه من مسلسل باب الحارة بعد الجزء السابع، برر سليم صبري ذلك بأن دخوله في تصوير مسلسل عطر الشام بجزأين معاً هو السبب في الابتعاد عن باب الحارة، معترفا في الوقت نفسه بأنه لم يجد نفسه فيه.
أخيرا وحول توقفه عن الإخراج منذ سنوات طويلة واحتمالية عودته إليه، رأى أن عدد المخرجين بات كبيرا:" عندما كنت مخرجا كان العدد قليلا، واليوم العدد في تزايد، لكن هذا لا يمنع تلبية دعوة من شركة إنتاج لإخراج مسلسل ما وإن كنت أرى هذا بعيد التحقيق".

المصدر: الإمارات نيوز

الرابط المختصر: