لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“هونر 8” الجديد من “هواوي” في السعودية والإمارات



أصبح جوّال "هونر 8" الذكي الجديد من "هواوي" متوّفراً في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا منذ الأول من سبتمبر/أيلول الفائت، ويمكن الحصول عليه عبر المتجر الإلكتروني www.HonorArabia.com، بـ1599 درهماً إماراتياً. إشارة إلى أن "هواوي" تقدّم خدمة استلام وتسليم جوّالات "هونر 8" ضمن فترة الضمان مجاناً في الإمارات والسعودية، بالإضافة إلى ضمان مجاني لحماية شاشة الجوّال لمدة ثلاثة أشهر.

يتفوّق تصميم "هونر 8" الخارجي الفريد على ما هو سائد ومألوف اليوم من أجهزة الجوّال، فهيكله مكسو من الجانبين بالزجاج المصقول بدرجة 2.5D، كما يمتاز غطاءه الخلفي بتصميم شبكي بدرجة 3D، مع خلفية مكوّنة من 15 طبقة تنبعث منها تأثيرات ضوئية. وهو يمكّن المستخدم من التقاط صور عالية الجودة تتمتع بألوان زاهية وتفاصيل أكثر دقة، سواء كان ذلك في الليل أو النهار، وذلك بفضل الكاميرا المزدوجة بدقة 12 ميجابكسل والمستشعر الثلاثي والآخر أحادي الألوان. كما يشكل هذا الجهاز أداة مبتكرة لعشاق صور الـ"سيلفي"، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة منوعة من أنماط التصوير، وسهولة استخدامه يدوياً، والكاميرا الأمامية فيه بزاوية واسعة وبدقة 8 ميجابكسل.
ومن مزايا ووظائف "هونر 8" الأخرى: ميزة إلغاء قفل الجوّال خلال 0.4 ثانية، وميزة المفتاح الذكي الذي يتيح الوصول فورياً إلى أي جزء من الجوّال بسهولة غير مسبوقة، وبطارية قوية باستطاعة 3000 ميلي أمبير/ ساعة، بالإضافة إلى ميزة الطاقة الذكية 4.0‘، مما يضمن أطول فترة تشغيل ممكنة في وضع الاستعداد. علماً بأن الجوّال يمكنه العمل لمدة 1.22 يوماً في ظروف الاستخدام المكثّف، وهو قابل للشحن لمدة 10 دقائق فقط لاستخدامه في إجراء المكالمات لساعتين، كما أنه يصل إلى مستوى الشحن 47 بالمائة في غضون 30 دقيقة.
لمناسبة حفل إطلاق الجهاز بباريس، صرّح نائب رئيس علامة "هونر" في منطقة الشرق الأوسط كريس سان بايجونج: "(…) علاوةً على أناقة "هونر 8" الساحرة من الخارج، يشتمل الجهاز على مجموعة واسعة من المواصفات المتطورة، بما في ذلك وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة بسرعة تصل لغاية 2.3 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وشريحة معالجة من طراز Kirin 950، ومعالج داعم i5، بالإضافة إلى نظام Rapid Smart الذكي لمعالجة الملفات. ويضمن ذلك للمستخدمين إجراء مهام عدة في آن، واستخدام الألعاب بكل سلاسة، فضلاً عن زيادة سرعة المعالجة وتوفير مساحة أكبر لتخزين التطبيقات المفضلة".
إشارة إلى أن علامة "هونر" تعاونت مع عدد من الشركات في عالم التجارة الإلكترونية بهدف تحقيق قيمة مضافة لعملاء تلك الشركات، وشمل ذلك تنظيم مسابقة "البحث عن الكنز" مع موقع "دوبيزل"، وإطلاق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بالتعاون مع منصة "زوماتو"، وصولاً إلى إتاحة فرص قيّمة للفوز بجهاز "هونر 8" بالتعاون مع شركة "كلير تريب".

الرابط المختصر: